الأحد, 19 مايو 2024

تعيين محمد الشايع عضوا بمجلس إدارة ” ساب للتكافل” وممثلاٌ عن “ساب”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة ساب للتكافل عن موافقة مجلس الإدارة بتاريخ 03 أبريل 2018م على تعيين محمد عبدالعزيز الشايع (غير تنفيذي) اعتباراً من 08 أبريل 2018م كعضو مجلس إدارة ممثلاٌ عن البنك السعودي البريطاني. حيث أن موافقة المجلس لا تعد نهائية وسوف يعرض هذا التعيين على أول اجتماع للجمعية العامة لإقراره.

وتقدم رئيس مجلـس الإدارة محمد اليحيى وأعضاء المجلس بالترحيب بتعيين محمد عبدالعزيز الشايع كعضو في مجلس إدارة شركة ساب للتكافل مؤكدين ثقة المجلس بأن الخبرة الثرية والقيادة القوية ستشكل قيمة عالية للشركة في مواجهة التحديات المستقبلية والاستفادة من فرص النمو المستقبلية والواعدة.

والجدير بالذكر أن محمد عبدالعزيز الشايع يحمل شهادة الماجستير في المحاسبة من جامعة إلينوي أربانا شامباين في الولايات المتحدة الأمريكية ولديه خبرة تمتد ما يقارب 25 عاماً في قطاع التأمين والقطاع المالي.

اقرأ المزيد

No Content Available

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

ذات صلة

No Content Available
المزيد