الجمعة, 10 مايو 2024

“المتقدمة” تودع أرباح الربع الأول 2018 في المحافظ الاستثمارية للمساهمين .. الخميس

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت الشركة المتقدمة للبتروكيماويات لمساهميها بأنه سيتم توزيع أرباح الربع الأول من العام المالي 2018م ابتداء من يوم الخميس 19 أبريل 2018م في الحسابات البنكية المرتبطة بالمحافظ الاستثمارية للمساهمين المستحقين عند إغلاق التعاملات يوم 29 مـارس 2018م وطبقاً للمساهمين المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية بنهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، وذلك في جميع البنوك المحلية في المملكة بواقع (0.70) ريال للسهم الواحد. 

وسيقوم مصرف الراجحي بعملية توزيع الأرباح للمساهمين المستحقين عن طريق التحويل المباشر إلى حساباتهم. وفي حال وجود أي استفسارات أخرى بشأن الأرباح يمكن الاتصال ببنك الراجحي على الرقم 8001228888 أو زيارة أقرب فرع للبنك.

ويأتي هذا بالإشارة إلى إعلان الشركة المتقدمة للبتروكيماويات في 19 مـارس 2018 بشأن توصية مجلس الإدارة لتوزيع أرباح نقدية للمساهمين للربع الأول من العام المالي 2018م.

اقرأ المزيد

No Content Available

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

ذات صلة

No Content Available
المزيد