الجمعة, 10 مايو 2024

مجلس “المجموعة السعودية” يوافق على توزيع 225 مليون أرباحا للمساهمين عن النصف الأول

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي عن قرار مجلس الإدارة في اجتماعه بتاريخ 1-8-1439هـ الموافق 17-4-2018م، بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن النصف الأول للعام 2018م، بإجمالي المبلغ 225 مليون ريال. على أن تكون حصة السهم الواحد نصف ريال، وبنسبة توزيع من القيمة الأسمية للسهم 5%.

وقالت الشركة أن عدد الأسهم المستحقة للتوزيع 450 مليون سهم. كما أن تاريخ التوزيع سيحدد لاحقاً.
وأن تكون أحقية الأرباح للمساهمين المالكين للأسهم يوم الاستحقاق وهو يوم السبت 16-09-1439هـ الموافق 30-06-2018م، والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق. 

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.
 

اقرأ المزيد

No Content Available

ذات صلة

No Content Available
المزيد