السبت, 2 مارس 2024

“لازوردي” تتفق مع “تمكين” على سعر صفقة الاستحواذ على ازدياد العربية للمجوهرات الفاخرة 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة لازوردي للمجوهرات اليوم، عن اتفاقها مع شركة تمكين على سعر الصفقة والشروط التجارية النهائية للاستحواذ على شركة ازدياد العربية التجارية ،المشغل للعلامة التجارية الدولية (TOUS) في المملكة العربية السعودية من خلال اتفاقية أمتياز ،كما أتفق الطرفان على بذل قصارى جهدهما لتوقيع اتفاقية شراء الحصص قبل نهاية شهر مايو 2018م.

وكانت شركة لازوردي للمجوهرات قد أعلنت على موقع تداول بتاريخ 27 فبراير 2018م بخصوص توقيع مذكرة تفاهم مع شركة تمكين للصناعة والتجارة (تمكين) وذلك للاستحواذ على حصة تعادل (100٪) من حصص رأسمال شركة ازدياد العربية التجارية (الشركة المستهدفة)، وهي شركة ذات مسؤولية محدودة تابعة لتمكين وتعمل في قطاع التجزئة بالمملكة لبيع المجوهرات الفاخرة بأسعار مقبولة.

تعتبر (TOUS) علامة تجارية عالمية ترمز للرفاهية من خلال تقديم منتجات فاخرة ذات تصاميم حديثة و بأسعار معقولة، وقد بدأت اعمالها منذ 100 سنة تقريباً من خلال إدارة أكثر من 550 معرض تجزئة في 50 دولة. تعمل شركة (TOUS) على تصميم وانتاج وبيع المجوهرات والحقائب وغيرها من الأكسسوارات النسائية والرجالية، بما يوفر العديد من الخيارات المتاحة لمنتجاتها من مجوهرات الألماس والذهب أو الفضة والاكسسوارات. تعمل شركة TOUS بالمملكة العربية السعودية على مدى السنوات العشر الماضية حيث تمكنت من إنشاء شبكة أعمال تضم اليوم 21 معرض في جميع أنحاء المملكة.

اقرأ المزيد

No Content Available

ومن المتوقع أن يتم تمويل الصفقة من خلال التدفقات النقدية من الأنشطة التشغيلية للشركة وعن طريق تسهيلات ائتمانية بنكية، مع العلم بأنه لا يوجد أطراف ذوي علاقة مشاركين في هذه الصفقة، وسوف يتم الإعلان لاحقاً عن أي تطورات تتعلق بهذه الصفقة.

ذات صلة

No Content Available
المزيد