الإثنين, 1 مارس 2021

عمومية “التعاونية” تصوت على الأعمال والعقود التي ستتم مع أعضاء بمجلس الإدارة 

دعا مجلس إدارة شركة التعاونية للتأمين المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول)، المقرر عقده بمشيئة الله تعالى بمقر الشركة الرئيسي بمدينة الرياض، 6507 طريق الثمامة (التخصصي) حي الربيع، المبنى رقم (2)، الطابق الثالث، رابط مقر الاجتماع (https://goo.gl/maps/m4LxcPieLp72)، وذلك يوم الأربعاء 2 شعبان 1439هـ الموافق 18 أبريل 2018م، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، لمناقشة جدول الأعمال التالي: 
– التصويت على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 2017-12-31م.
– التصويت على تقرير مراقب الحسابات للعام المالي المنتهي في 2017-12-31م.
– التصويت على القوائم المالية للشركة للعام المالي المنتهي في 2017-12-31م.
– التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وأعضاء مجلس الإدارة الذين لهم مصلحة مباشرة/غير مباشرة فيها. ( البنود من 4 إلى 22 مرفقه )

اقرأ أيضا

– التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 2017-12-31م.
– التصويت على تعيين مراقب الحسابات من بين المرشحين من قبل لجنة المراجعة لمراجعة حسابات الشركة للعام المالي 2017 م لمراجعة البيانات المالية وتحديد أتعابه 
– التصويت على لائحة لجنة الترشيحات والمكافآت المحدثة. 
– التصويت على لائحة لجنة المراجعة المحدثة. 
– التصويت على لائحة الحوكمة المحدثة. 
– التصويت على سياسة ومعايير وإجراءات الترشح لعضوية مجلس الإدارة. 
– التصويت على سياسة المكافآت والتعويضات الخاصة بأعضاء مجلس الإدارة واللجان التابعة. 
– التصويت على سياسة المكافآت والتعويضات الخاصة بأعضاء الإدارة التنفيذية. 

كما يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح. ويكون اجتماع الجمعية العامة ( العادية) صحيحاً إذا حضرة مساهمون يمثلون (ربع رأس المال على الأقل). وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً (أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه). كما يحق للمساهم توكيل شخص أخر عنه في الحضور بموجب توكيل خطي على ألا يكون عضواً في مجلس الإدارة أو موظفاً في الشركة، وأن يكون مصادقاً عليه من: الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية. إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق. كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق. وعلى المساهم أو وكيلة تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية، وإرسال إلى ( يكتب عنـــــــوان الشركة ) وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية، كما يجب على جميع المساهمين / الوكيل احضار الهوية الوطنية. علماً بأنه سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءاً من الساعة (10صباحاً) يوم (السبت) 28-07-1439هـ الموافق 14-04-2018م وحتى الساعة (4) من يوم انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa. علماً بأن التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاح آلياً و مجاناً لجميع المساهمين، كما تجدر الإشارة إلى توفر مواقف لسيارات المساهمين في مقر انعقاد الجمعية.

الملفات الملحقة
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد