الجمعة, 14 مايو 2021

عمومية “بترورابغ” تصوت على الأعمال والعقود التي ستتم مع أطراف ذات علاقة ..  24 إبريل 

دعا مجلس إدارة شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات، بترورابغ (شركة مساهمة سعودية) دعوة السادة المساهمين الكرام لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) والتي ستعقد بمقر الشركة بمحافظة رابغ يوم الثلاثاء بتاريخ 8 شعبان 1439 هـ، الموافق 24 إبريل 2018م، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، وذلك لمناقشة جدول الأعمال حسب المرفق. 

اقرأ أيضا

وللإطلاع على المستندات الخاصة ببنود الجمعية وخريطة توضح موقع إنعقاد الجمعية، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني للشركة www.petrorabigh.com

ويحق لكل مساهم حضور هذا الاجتماع وذلك للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة بحسب الأنظمة واللوائح. ويشترط لصحة انعقاد الجمعية حضور عدد من المساهمين يمثل 50% من رأس مال الشركة على الأقل للاجتماع الأول، ويرجى من السادة المساهمين الكرام الحضور في مقر الشركة الرئيس قبل موعد الاجتماع بوقت كافٍ، وذلك لإنهاء إجراءات التسجيل التي سوف تنتهي مع بداية الاجتماع. 

كما يُرجى من المساهمين الذين يتعذر حضورهم في الموعد المحدد ويرغبون في توكيل غيرهم من (غير أعضاء مجلس الإدارة وموظفي الشركة) إرسال نسخة من التوكيلات اللازمة مع تصديقها من أحد الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية، أو إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق، أو كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق، وترسل نسخة منه على العنوان التالي: شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات، بترورابغ (عناية شؤون المساهمين) ص.ب 101 رابغ الرمز البريدي 21911 ليصل إلى الشركة قبل موعد الإجتماع بيومين على الأقل. وعلى كل مساهم يرغب في حضور الإجتماع إحضار الهوية الوطنية وأصل التوكيل.

كما نود الإشارة إلى أنه سيكون بمقدور المساهمين الكرام المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود جدول أعمال الجمعية باستخدام الرابط التالي http://tadawulaty.com.sa، علماً بأن التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاح مجاناً لجميع المساهمين، اعتباراً من يوم السبت 05/08/1439هـ، الموافق 21/04/2018م، الساعة 10:00 صباحاً وينتهي التصويت في يوم إنعقاد الجمعية 08/08/1439هـ الموافق 24/04/2018م الساعة 04:00 عصراً.

علماً بأن الشركة سوف توفر حافلات تنطلق في تمام الساعة 3:30 عصراً من شمال مدينة جدة ( آيه مول ) إلى مقر الشركة والعودة بعد انتهاء الجمعية. فلمن يرغب من السادة المساهمين نرجوا الإتصال على الأرقام الموضحة أدناه للتسجيل كما نرجوا الإلتزام بالحضور في الموعد المحدد. و يرجى من السادة المساهمين الكرام الحضور قبل الموعد بنصف ساعة على الأقل وذلك لإنهاء إجراءات تسجيلهم. وللإستفسار يرجى الإتصال على الهاتف المباشر رقم: 4251234 (012) أو فاكس رقم: 4258755 (012)، خلال الساعات التالية: من 8:00 صباحاً إلى 3:00 مساءً. 

الملفات الملحقة
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد