السبت, 27 أبريل 2024

عمومية “الزامل للصناعة” تصوت على الأعمال والعقود التي ستتم مع أطراف ذات علاقة .. 23 مايو

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة شركة الزامل للاستثمار الصناعي المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية المقرر عقده  في قاعة المحاضرات بمصنع الزامل للمكيفات بالمدينة الصناعية الأولى بالدمام (رابط موقع الاجتماع https://goo.gl/maps/1xeBXFCxVV82) في تمام الساعة 22:00 من يوم الأربعاء بتاريخ 08-09-1439 الموافق 23-05-2018 وذلك للتصويت على البنود التالية:

– التصويت على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31/12/2017م
– التصويت على تقرير مراجع الحسابات للعام المالي المنتهي في 31/12/2017م
-التصويت على القوائم المالية الموحدة للشركة للعام المالي المنتهي في 31/12/2017م
– إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن أعمالهم خلال الفترة من 01/01/2017م إلى 31/12/2017م

– التصويت على ما تم توزيعه من أرباح عن النصف الأول والثاني من العام 2017م بإجمالي مبلغ قدره 120 مليون ريال، أي ما مجموعه 2 ريال للسهم الواحد وبنسبة 20% من رأس المال

اقرأ المزيد

No Content Available

– التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي عن العام المالي 2018م، وتحديد تاريخ الاستحقاق والصرف وفقاً للضوابط والإجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذاً لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة

– التصويت على صرف مبلغ 1.600.000 ريال كمكافأة لأعضاء مجلس الإدارة بواقع 200.000 ريال لكل عضو عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2017م

– التصويت على تعيين مراجع حسابات للشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والسنوية من العام المالي 2018م والربع الأول لعام 2019م وتحديد أتعابهم

– التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة الزامل المعمارية القابضة والتي لعضو مجلس الإدارة أديب عبدالله الزامل (ممثل شركة مجموعة الزامل القابضة) مصلحة غير مباشرة فيها (طرف ذي علاقة) والترخيص بها لعام قادم. علماً بأن مبلغ التعامل لعام 2017م بلغ 1.593.322 ريال سعودي هو عبارة عن تعاملات لشراء منتجات أو خدمات أبرمت بالشروط التجارية السائدة (مرفق)

– التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة الزامل للصناعات الكيماوية والبلاستيكية والتي لعضو مجلس الإدارة أديب عبدالله الزامل (ممثل شركة مجموعة الزامل القابضة) مصلحة غير مباشرة فيها (طرف ذي علاقة) والترخيص بها لعام قادم. علماً بأن مبلغ التعامل لعام 2017م بلغ 11.430.966 ريال سعودي هو عبارة عن تعاملات لشراء منتجات أو خدمات أبرمت بالشروط التجارية السائدة (مرفق)

– التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة الزامل للتجارة والخدمات القابضة والتي لعضو مجلس الإدارة أديب عبدالله الزامل (ممثل شركة مجموعة الزامل القابضة) مصلحة غير مباشرة فيها (طرف ذي علاقة) والترخيص بها لعام قادم. علماً بأن مبلغ التعامل لعام 2017م بلغ 20.429.396 ريال سعودي هو عبارة عن تعاملات لشراء منتجات أو خدمات أبرمت بالشروط التجارية السائدة (مرفق)

– التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة مجموعة الزامل العقارية والتي لعضو مجلس الإدارة الأستاذ/ أديب عبدالله الزامل (ممثل شركة مجموعة الزامل القابضة) مصلحة غير مباشرة فيها (طرف ذي علاقة) والترخيص بها لعام قادم. علماً بأن مبلغ التعامل لعام 2017م بلغ 13.031.172 ريال سعودي هو عبارة عن تعاملات لشراء منتجات أو خدمات أبرمت بالشروط التجارية السائدة (مرفق)

علماً بأن الاجتماع لا يكون صحيحاً إلا إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل، وإذا لم يتوفر هذا النصاب اللازم لعقده، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لعقد الاجتماع الأول، وفي جميع الأحوال يكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه. ويحق لكل مساهم حضور هذا الاجتماع وذلك للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح.

ويمكن لمن يتعذر حضوره أن يوِّكل عنه شخصاً آخر من غير أعضاء مجلس الإدارة أو الموظفين بالشركة بموجب التوكيل المرفق على أن يكون مصدقاً من الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية، أو إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق، أو كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بإعمال التوثيق، مع ضرورة تزويد الشركة بنسخة من التوكيل مرفقاً به صورة من الهوية الوطنية/الإقامة أو السجل التجاري للمنشأة قبل يومين على الأقل من موعد الاجتماع. ويجب إبراز أصل التوكيل يوم انعقاد الجمعية العامة والتواجد قبل موعد الاجتماع بوقت كافٍ لاستكمال إجراءات التسجيل. نرجو تسليم التوكيلات بمقر الشركة أو إرسالها إلى: (عناية إدارة شئون المساهمين، ص ب 14441، الدمام 31424، المملكة العربية السعودية). علماً بأن التوكيل يسري للاجتماع اللاحق في حالة التأجيل لعدم اكتمال النصاب.

كما سيكون لمساهمي الشركة بمقدورهم التصويت عن بعد على بنود اجتماع الجمعية العامة العادية عن طريق موقع خدمات (تداولاتي) الإلكتروني بدءً من الساعة 10:00 صباح يوم الأحد الموافق 20-05-2018 وحتى الساعة 4:00 مساء يوم انعقاد الجمعية العامة العادية، وذلك عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بتداولاتي على الرابط (www.edaa.com.sa)، علماً بأن التسجيل في موقع خدمات تداولاتي والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين.

وللإجابة على استفساراتكم، الرجاء الاتصال بإدارة العلاقات العامة وشئون المساهمين على الهاتف (0138108180) أو على البريد الإلكتروني ([email protected]). والله الموفق.

الملفات الملحقة
 

ذات صلة

No Content Available
المزيد