الأربعاء, 1 مايو 2024

عمومية “ثوب الأصيل” تصوت على توزيع 60 مليون أرباحا للمساهمين عن العام 2017 ..27 مايو

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعت شركة ثوب الأصيل السادة المساهمين إلى حضور الجمعية العامة العادية للشركة (الاجتماع الأول) والذي سيكون في يوم الأحد ١٢/٠٩/١٤٣٩هـ الموافق ٢٧/٠٥/٢٠١٨م الساعة ١٠:٣٠ مساءً وذلك بمقر الشركة بمدينة الرياض (في الجهة الغربية من طريق الملك فهد قبل تقاطعه مع طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز التحلية) والمبين في الرابط https://goo.gl/maps/duoVTeZD7Qk وذلك للنظر في جدول الأعمال التالي:

– التصويت على تقرير مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في ٣١/١٢/٢٠١٧م
– التصويت على تقرير مراجع الحسابات عن العام المالي المنتهي في ٣١/١٢/٢٠١٧م
– التصويت على القوائم المالية عن العام المالي المنتهي في ٣١/١٢/٢٠١٧م
– التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في ٣١/١٢/٢٠١٧م
– التصويت على تعيين مراجع حسابات للشركة من بين المرشحين حسب توصية لجنة المراجعة وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الأول والثاني والثالث والرابع والقوائم المالية السنوية للعام المالي ٢٠١٨م والربع الأول من العام ٢٠١٩، وتحديد أتعابه.

– التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع مبلغ  60 مليون ريال كأرباح على المساهمين عن الفترة المالية المنتهية في ٣١/١٢/٢٠١٧م بواقع (٤) أربعة ريالات لكل سهم وذلك بنسبة (٤٠٪) من رأس المال على أن تكون أحقية الأرباح للمساهمين المالكين للسهم يوم انعقاد الجمعية والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) بنهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق. وسيتم تحديد تاريخ صرف الأرباح لاحقاً.
– التصويت على مكافأة أعضاء مجلس الإدارة بمبلغ إجمالي وقدره (٣٧١،٤٢٩) ريال عن العام المالي المنتهي في ٣١/١٢/٢٠١٧م.

اقرأ المزيد

No Content Available

– التصويت على قرار مجلس الإدارة بتعيين طارق بن سعد التويجري كعضو مجلس إدارة (مستقل) بدلاً من العضو المستقيل إبراهيم بن عبدالله الجديعي (غير تنفيذي) وذلك اعتباراً من تاريخ تعيينه في ٢٥/١٢/٢٠١٧م حتى تاريخ نهاية دورة مجلس الإدارة في ٠٤/٠٩/٢٠٢١م. (مرفق)

– التصويت على قرار مجلس الإدارة بتعين أحمد بن محمد المنيفي كعضو مجلس إدارة (مستقل) بدلاً من العضو المستقيل الأستاذ/ عمر بن عبدالله الجديعي (غير تنفيذي) وذلك اعتباراً من تاريخ تعيينه في ٢٥/١٢/٢٠١٧م حتى تاريخ نهاية دورة مجلس الإدارة في ٠٤/٠٩/٢٠٢١م. (مرفق)
– التصويت على لائحة لجنة الترشيحات والمكافآت. (مرفق)
– التصويت على سياسة مكافآت أعضاء مجلس الإدارة واللجان والإدارة التنفيذية. (مرفق)

الملفات الملحقة

ذات صلة

No Content Available
المزيد