الخميس, 25 يوليو 2024

المستشار القحطاني يعلن تعيين نوف بنت عبدالله الراكان رئيسا تنفيذيا للاتحاد السعودي للأمن السيبراني

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اعلن المستشار في الديوان الملكي، رئيس الاتحاد السعودي للامن السيبراني والبرمجة والدون سعود القحطاني تعيين الزميلة نوف بنت عبدالله الراكان الكاتبة في صحيفة مال كرئيسة تنفيذية للاتحاد السعودي للامن السيبراني والبرمجة والدونز.

والزميلة نوف خريجة برنامج جامعة جورج واشنطن -زمالة إدارة المشاريع خريجة برنامج وندسور للقيادات الدولية الشابة في بريطانيا، وهي تملك خبرة تزيد عن 14 عاما في قطاع الاعمال وإدارة المشاريع، مختصة بتطوير وبناء الشراكات وتمكين القيادات والكفاءات الوطنية الشابة. ولدى الراكان مسيرة حافلة بالانجاز والعمل الجاد والمساهمة الوطنية في عدة مجالات ومحافل محلية ودولية، اضافة الى المشاركة في العمل التطوعي والخبرة في القطاع التنموي.

وبدأت المسيرة المهنية للزميلة نوف في التجارة في سن 19 عاما، حيث عملت في عدة جهات وتدرجت في المناصب حتى كانت اول واصغر سيدة تؤسس وترأس ادارة في القطاع المصرفي. بالاضافة لذلك عملت لفترة محددة في مكتب الامم المتحدة بالرياض وتفرغت بعدها للعمل الحر في قطاع التجارة والخدمات والتعليم. بالإضافة لذلك كان ولايزال لها دور تنموي وتطوعي فاعل في الغرف التجارية من خلال رئاسة وعضوية عدة لجان ومجالس أعمال، وهي تشغل مقعد السعودية في لجنة تطوير عمل المرأة العربية ممثلة لقطاع الاعمال بالمملكة في منظمة العمل العربي، كما انها عضو مجلس ادارة والأمين العام للجنة التنمية المجتمعية بإمارة منطقة الرياض. 

اقرأ المزيد

وتم تكريم الزميلة نوف في عدة محافل، حيث كرمتها جمعية الاطفال المعاقين بجائزة المرأة لعام 2016 لدورها وإسهاماتها في دعم قضايا الاطفال والمرأة، وكرمتها غرفة الرياض عام 2017 لدورها المتميز والفاعل في دعم وتطوير وضع المرأة في قطاع الاعمال.
 

ذات صلة

المزيد