الإثنين, 20 مايو 2024

“جبل عمر” توقع عقد بيع 90 وحدة سكنية في مشروعها بمكة مع البلاد المالية بـ 1.1 مليار

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

وقعت شركة جبل عمر للتطوير الخميس الماضي عقد بيع 90 وحدة سكنية مع شركة البلاد المالية مدير صندوق البلاد للضيافة بقيمة تعادل مليار ومائة وخمسة ملايين ريال. 
وسينعكس الأثر المالي بشكل إيجابي على الشركة خلال الربع الثاني من العام المالي 2018م.
ووقع الإتفاقية كلاً من الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر للتطوير ياسر بن فيصل الشريف والرئيس التنفيذي لشركة البلاد المالية زيد بن محمد المفرح .
وبموجب هذه الإتفاقية سيتم بيع عدد من الوحدات سكنية ضمن المرحلة الثانية من مشروع جبل عمر والتي سيتم تشغيلها من قبل مجموعة فنادق جميرا العالمية.

علماً بأنه يوجد أطراف ذو علاقة، في هذه الصفقة وهم على النحو التالي: 
– رئيس مجلس إدارة الشركة / عبد العزيز بن محمد إبراهيم السبيعي. 
– عضو مجلس الإدارة المهندس / أنس بن محمد صالح حمزة صيرفي. 
وقد تم تطبيق معايير الحوكمة فيما يتعلق بهذه الصفقة.

الجدير بالذكر أن شركة جبل عمر للتطوير لها دور متميز في المساهمة في في تطوير المناطق المطلة على الحرم المكي الشريف لإعطاء الزوار والمقيمين في مكة المكرمة تجربة معيشية وروحانية فريدة. وتبلغ المساحة الإجمالية للمسطحات البنائية في مشروع جبل عمر 2,5 مليون متر مربع ، ويضم المشروع 39 برجاً فندقياً ويعتبر متعدد الاستخدامات بما يحتويه من الأسواق التجارية والشقق والوحدات السكنية الفاخرة والفنادق .

اقرأ المزيد

No Content Available

ويأتي هذا بالإشارة إلى إعلان شركة جبل عمر للتطوير المنشور على موقع السوق المالية تداول بتاريخ 6/5/1439هـ الموافق 23/1/2018م والذي أعلنت فيه الشركة عن تمديد مذكرة التفاهم التي تم توقيعها في 1/8/1438هـ الموافق 27/4/2017م مع البلاد المالية.

ذات صلة

No Content Available
المزيد