الوزارة الاسكان تعلن بدء المرحلة الثانية 

بسبب الاقبال الكبير .. الدوريات الأمنية تتدخل لتنظيم حجز وحدات الإسكان بمشروع “تلال الغروب” في جدة

اضطرت وزارة الإسكان اليوم إلى استنفار جهودها والاستعانة بدوريات الأمن لتنظيم عملية الحجز في أحدث مشاريعها بحي الأمير فواز بمحافظة جدة، وذلك بسبب الإقبال الكبير من المواطنين على حجز الوحدات السكنية من قبل المستفيدين.

اقرأ المزيد

وكان موقع بيع الوحدات السكنية في مشروع تلال الغروب في جدة شهد تزاحم اكثر من 1000 مستفيد حضروا لشراء الوحدات السكنية في حين أن الوزارة كانت حددت العدد اليومي لاستقبال المستفيدين بحوالي 300 مستفيد، على أن يتم استقبالهم خلال فترة المعرض.

وادى الزحام الشديد إلى تدخل الدوريات الأمنية التي حاولت تنظيم تدفق المستفيدين الراغبين في شراء الوحدات السكنية من المشروع، لتضطر الوزارة إلى إعلان دعوة المواطنين المستفيدين لإتباع اجرائها النظامي بحجز المواعيد عن طريق الموقع الإلكتروني قبل الحضور لموقع المشروع.

وكانت وزارة الإسكان أعلنت على لسان متحدثها الرسمي، سيف بن سالم السويلم، عن اكتمال حجز 1000 وحدة سكنية تمثل المرحلة الأولى من مشروع “تلال الغروب” الواقع في حي الأمير فواز بمحافظة جدة.

وأشار السويلم في تصريح سابق إلى أن الإقبال الكبير الذي يشهده المشروع أدى إلى رفع الطاقة الاستيعابية بهدف إنهاء إجراءات أكبر عدد من المستفيدين، لافتًا إلى أنه ولضيق الوقت خلال شهر رمضان المبارك فإنه سيتم استقبال وخدمة نحو 300 مواطن يوميًا، وذلك خلال ساعات عمل المعرض من التاسعة مساء وحتى الثانية بعد منتصف الليل.

ودعا السويلم كل مستفيدي الدعم السكني في محافظة جدة إلى الدخول إلى حساباتهم عبر بوابة الإسكان وتسجيل مواعيدهم في هذا المشروع لتتم خدمتهم بشكل أفضل، مؤكدًا حرص الوزارة على تسهيل إجراءات المواطنين وتقديم الخدمات المناسبة لهم بكل يسر وسهولة.

 

ذات صلة Posts

المزيد