السبت, 18 مايو 2024

“لازوردي” تؤجل توقيع اتفاقية الاستحواذ على “ازدياد للمجوهرات الفاخرة” حتى نهاية يوليو 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة لازوردي للمجوهرات اليوم أن توقيع اتفاقية شراء الأسهم للحصول على حصة تعادل 100٪ من حصص رأسمال شركة ازدياد العربية التجارية سوف يتأخر حتى نهاية يوليو 2018م، حيث تقوم الشركة الآن بإنهاء إجراءات اتفاقية شراء الأسهم وبعض المستندات القانونية الأخرى ذات الصلة.

جدير بالذكر أن شركة لازوردي قد أعلنت على موقع تداول الإلكتروني في 26 سبتمبر 2017م عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة تمكين للصناعة والتجارة (تمكين) وذلك للاستحواذ على حصة تعادل (100٪) من حصص رأسمال شركة ازدياد العربية التجارية (الشركة المستهدفة)، وهي شركة ذات مسؤولية محدودة تابعة لتمكين وتعمل في قطاع التجزئة بالمملكة لبيع المجوهرات الفاخرة بأسعار مقبولة.

وبتاريخ 25 أبريل 2018م أعلنت شركة لازوردي، أنه قد تم الاتفاق مع شركة تمكين على سعر الصفقة والشروط التجارية النهائية للاستحواذ على شركة ازدياد العربية التجارية ،المشغل للعلامة التجارية الدولية (TOUS) في المملكة العربية السعودية من خلال اتفاقية امتياز ،كما أتفق الطرفان على بذل قصارى جهدهم لتوقيع اتفاقية شراء الحصص قبل نهاية شهر مايو 2018م.

اقرأ المزيد

No Content Available

تعتبر (TOUS) علامة تجارية عالمية ترمز للرفاهية من خلال تقديم منتجات فاخرة ذات تصاميم حديثة و بأسعار معقولة، وقد بدأت اعمالها منذ 100 سنة تقريباً من خلال إدارة أكثر من 550 معرض تجزئة في 50 دولة. تعمل شركة (TOUS) على تصميم وانتاج وبيع المجوهرات والحقائب وغيرها من الأكسسوارات النسائية والرجالية، بما يوفر العديد من الخيارات المتاحة لمنتجاتها من مجوهرات الألماس والذهب أو الفضة والاكسسوارات. تعمل شركة (TOUS) بالمملكة العربية السعودية على مدى السنوات العشر الماضية حيث تمكنت من إنشاء شبكة أعمال تضم اليوم 22 معرض في جميع أنحاء المملكة.

ومن المتوقع أن يتم تمويل الصفقة من خلال التدفقات النقدية من الأنشطة التشغيلية للشركة وعن طريق تسهيلات ائتمانية بنكية، مع العلم بأنه لا يوجد أطراف ذوي علاقة مشاركين في هذه الصفقة، وسوف يتم الإعلان لاحقاً عن أي تطورات تتعلق بهذه الصفقة.

ذات صلة

No Content Available
المزيد