الأربعاء, 23 يونيو 2021

وكالة موديز تعلن عن افتتاح مكتبها الرسمي في الرياض 

أعلنت وكالة “موديز Moodys” لخدمة المستثمرين أنها أسست مكتباً رسمياً لها في الرياض و بحسب موقع “مينا فوند جلوبل” جاءت هذه الخطوة لزيادة انتشار خدماتها على نطاق عالمي وترسّخ دورها في أسواق رأس المال في المملكة العربية السعودية. و في إطار ذلك جاء تعيين محمود توتونجي لمنصب المدير العام و مدير العلاقات في المملكة العربية السعودية. 

اقرأ أيضا

و قال روبرت فوبر، رئيس وكالة موديز لخدمة المستثمرين: “إن تأسيس مكتبنا الجديد في العاصمة السعودية يؤكد التزامنا العميق بالمساهمة في الحوار الأوسع المتعلق بأسواق رأس المال في دول مجلس التعاون الخليجي، ويشكّل إضافة إلى خبرتنا الممتدة لعقدين من الزمن في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط”. 

و قد منحت وكالة موديز تصنيفا ائتمانيا لحكومة المملكة العربية السعودية لأول مرة في يناير 1996 وتصنف 50$ مليار دولار أميركي من سندات الدين الحكومية للمملكة. 

ومن جانبه، قال محمود توتونجي، المدير العام لمكتب الوكالة بالرياض ومدير العلاقات التجارية في المملكة العربية السعودية: “بالنظر إلى الأهمية المتزايدة للمملكة في أسواق رأس المال وخططها في التوسع بشكل أكبر ضمن إطار رؤية السعودية 2030، فإننا نتطلع الى مواصلة تقديم تصنيفات تطلعيّة ذات شفافية عالية و بصيرة ائتمانية ثابتة”

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد