الجمعة, 26 أبريل 2024

“حلواني اخوان”  تفتح باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة حلواني اخوان عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة للدورة القادمة والتي تبدأ من تاريخ 7-11-2018 ولمدة ثلاث سنوات ، فعلى من يجد في نفسه القدرة والكفاءة ويرغب في الترشيح، التقدم بطلبه للشركة وذلك ابتداء من 3/6/2018 إلى موعد أقصاه يوم 10/7/2018 وذلك وفقاً للضوابط الواردة في تعميم وزارة التجارة والاستثمار ووفقاً لما ينص عليه نظام الشركات ولائحة حوكمة الشركات الصادرة عن هيئة السوق المالية على أن يتضمن طلب الترشيح مايلي

-تقديم إخطار لإدارة الشركة يتضمن طلب الترشيح مع تعريف بالمرشح من حيث سيرته الذاتية ومؤهلاته وخبراته وبشكل خاص ما يتعلق بنشاطات الشركة .
-على المرشح الذي سبق له شغل عضوية مجالس إدارات شركات مساهمة أخرى تقديم بيان بكل شركة يشتمل على فترة العضوية وعدد جلسات كل دورة ونسبة حضوره فيها.
-بيان بالشركات المساهمة التي لا يزال يتولى المرشح عضويتها علماً بأنه لا يجوز للمرشح أن يشغل عضوية مجلس إدارة أكثر من خمس شركات مساهمة في آنٍ واحد بما فيها شركة حلواني اخوان.
-بيان بالمؤسسات والشركات التي يشترك في ادارتها أو ملكيتها بطريقة مباشرة أو غير مباشرة وتمارس أعمالاً شبيهة بأعمال الشركة.
-إذا كان المرشح قد سبق له أن شغل عضوية مجلس إدارة شركة حلواني اخوان عليه أن يرفق بياناً من إدارة الشركة عن آخر دورة تولى فيها عضوية المجلس متضمناً عدد اجتماعات مجلس الإدارة التي تمت خلال الدورة وعدد الاجتماعات التي حضرها ونسبة الحضور، وكذلك بيان باللجان الدائمة التي شارك في عضويتها وعدد اجتماعاتها ونسبة حضوره فيها مع بيان النتائج المالية التي حققتها الشركة خلال كل سنة من سنوات الدورة.
-ارفاق صورة واضحة من بطاقة الأحوال المدنية للأفراد، والسجل التجاري للشركات والمؤسسات وكذلك ذكر ارقام الاتصال الخاصة بالمرشح وتشتمل على رقم الجوال ورقم الهاتف الثابت والفاكس والبريد الالكتروني.
-تعبئة نموذج هيئة السوق المالية رقم 3 والذي يمكن الحصول عليه من خلال موقع هيئة السوق المالية الالكتروني https://cma.org.sa

سيقتصر التصويت في الجمعية العامة التي سيتم تحديد موعدها لاحقاً على من رشحوا انفسهم لعضوية المجلس وفقاً لتلك الضوابط وعلى من تم ترشيحه من قِبل لجنة المكافآت والترشيحات، ترسل الطلبات ومرفقاتها لإدارة الشركة بالبريد السريع أو مناوله باليد على العنوان التالي
شركة حلواني اخوان ، لجنة المكافآت والترشيحات ص.ب: 690 الرمز البريدي جدة 21424 البريد الالكتروني [email protected]

اقرأ المزيد

No Content Available

ذات صلة

No Content Available
المزيد