الأربعاء, 8 مايو 2024

وتتوقع الشركة بدء الحصول على رسوم الإشراف الإداري إعتباراً من الربع الأول للعام 2021

افتتاح مشروع المستشفى السعودي الألماني بالشارقة 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية “المستشفى السعودي الألماني” عن إفتتاح مشروع المستشفى السعودي الألماني في مدينة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة وذلك على النحو التالي: ـ 
ويحتوي المستشفى على 50 سرير لمرضى التنويم الداخلي و25 عيادة خارجية. 
وتعود ملكية المستشفى إلى شركة تطوير للرعاية الصحية وهي شركة تمتلك معظم أسهمها شركة بيت البترجي الطبية (طرف ذو علاقة) ولديها اتفاقية إشراف إداري مع شركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية(المستشفى السعودي الألماني).

ولا تمتلك شركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية (المستشفى السعودي الألماني) أي أسهم في هذاالمستشفى وتقدم الإشراف الإداري بموجب نموذج إيرادات الأصول الخاصة بها.
وحصلت المستشفى على كل التراخيص المطلوبة من الجهات المختصة وسيبدأ استقبال المرضى إعتباراً من 05/06/2018م.

وستحصل شركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية (المستشفى السعودي الألماني) على نسبة (10%) من صافي الأرباح قبل خصم الضرائب والزكاة كرسوم إشراف إداري على المستشفى.
وتتوقع الشركة البدء في الحصول على رسوم الإشراف الإداري إعتباراً من الربع الأول للعام 2021م.

اقرأ المزيد

No Content Available

ويأتي هذا بالإشارة إلى إعلان الشركة المنشور على موقع تداول بتاريخ 05/03/2017م بخصوص الموافقة على توقيع اتفاقيات مع شركة بيت البترجي الطبية تقوم بموجبها شركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية بالإشراف الإداري على ستة مستشفيات قيد التطوير خارج المملكة العربية السعودية لتدار تحت العلامة التجارية (المستشفى السعودي الألماني) ومن ضمنها مستشفى بإمارة الشارقة.

ذات صلة

No Content Available
المزيد