الجمعة, 29 مارس 2024

“طيبة القابضة” توزع 60 مليون أرباحا للمساهمين عن الربع الثاني 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة طيبة القابضة عن توصية مجلس الإدارة بتاريخ 2018/08/01م توزيع أرباح نقدية على المساهمين عن الربع الثاني للعام المالي 2018م بإجمالي المبلغ الموزع 60,000,000 ريال، على أن تكون حصة السهم الواحد 40. 0 ريال، وبنسبة توزيع إلى القيمة الأسمية للسهم 4 % .

وقالت الشركة أن عدد الأسهم المستحقة للتوزيع 150,000,000 سهم. كما أن تاريخ التوزيع سوف يتم الإعلان عنه لاحقاً. 

وأن تكون أحقية الأرباح للمساهمين المالكين لأسهم الشركة بنهاية تداول يوم الثلاثاء 2018/08/07م والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) بنهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق. 

اقرأ المزيد

No Content Available

حيث سيتم تحويل مبالغ الأرباح إلى الحسابات الاستثمارية المرتبطة بمحافظ السادة مساهمي طيبة المثبتة في سجلاتهم لدى مركز الإيداع، في حين سيتم الاحتفاظ بمبالغ الأرباح المستحقة لحملة الشهادات الذين – لم يقوموا بفتح محافظ استثمارية بعد – لدى طيبة حيث سيتم تحويل مبالغ أرباحهم لحساباتهم الاستثمارية المرتبطة بمحافظهم بعد قيامهم بفتحها وإشعار طيبة لاستكمال تحديث بياناتهم بما فيها أرقام حساباتهم المرتبطة بمحافظهم الاستثمارية. كما تأمل طيبة من حملة الشهادات مراجعة قوائم المساهمين المنشورة في موقع طيبة على الإنترنت WWW.TAIBA.COM.SA في حالة عدم صرف أصحاب تلك الشهادات لأرباحهم السابقة.

ذات صلة

No Content Available
المزيد