السبت, 27 أبريل 2024

“صناعة الورق” ترفع تجميد عضوية عبدالله العنزي وعبدالكريم النهير مع الإستمرار بالتوصية للعمومية بإنهاء عضويهتما

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت الشركة السعودية لصناعة الورق  عن رفع تجميد العضوية عن العضوين ذو العلاقة مع الإستمرار بالتوصية للجمعية العامة بإنهاء عضويهتما، وذلك بناءً على الكتاب الوارد من هيئة السوق المالية بأنه لايوجد مسوغ نظامي لقرار مجلس الإدارة بتجميد عضوية عضوين من أعضاء مجلس الإدارة.

كما أكدت الشركة بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحماية مصالح الشركة ومساهميها.

ويأتي هذا إلحاقاً لإعلان الشركة على موقع تداول بتاريخ 11-10-1439 هـ الموافق 25-06-2018م والمتضمن قرارات مجلس الادارة بتجميد عضوية عضوين من اعضائها والتوصية للجمعية العامة بإنهاء عضويتهما من مجلس الادارة.

اقرأ المزيد

No Content Available

وفي ذات الشأن، دعا مجلس إدارة الشركة السعودية لصناعة الورق المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول والثاني) المقرر عقدها في مقر الشركة بمدينة الدمام المدينة الصناعية الثانية https://maps.google.com/?q=26.257210,49.979515 في تمام الساعة 06:30 مساء من يوم الخميس بتاريخ 26/12/1439هـ (حسب تقويم أم القرى) الموافق 06/09/2018م للنظر في جدول الأعمال التالي:

التصويت على توصية مجلس الإدارة بأنهاء عضوية (عزل) المهندس عبد الله بن عودة العنزي من مجلس الإدارة على خلفية المخالفات للأنظمة واللوائح التي تم رصدها (مرفق).

التصويت على توصية مجلس الإدارة بأنهاء عضوية (عزل) عبد الكريم بن محمد النهير من مجلس الإدارة على خلفية المخالفات للأنظمة واللوائح التي تم رصدها (مرفق).

كما يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح علماً بأن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية وأحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات. ويكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضرة مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أيا كان عدد الأسهم الممثلة في الحضور. كما يحق للمساهم توكيل شخص أخر عنه في الحضور بموجب توكيل خطي على ألا يكون عضواً في مجلس الإدارة أو موظفاً في الشركة، وأن يكون مصادقاً عليه من: الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية. إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق. كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق. وعلى المساهم أو وكيلة تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية، وإرسال إلى (الشركة السعودية لصناعة الورق 2598 المدينة الصناعية الثانية وحدة رقم 2 الدمام 34326 – 7169المملكة العربية السعودية) ملاحظة: يرسل التوكيل إلى إدارة علاقات المساهمين على العنوان أعلاه ) وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية، كما يجب على جميع المساهمين / الوكيل احضار الهوية الوطنية. علماً بأنه سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءاً من الساعة (10 صباحا) يوم (الاحد) 22/12/1439هـ الموافق 02/09/2018م وحتى الساعة (الرابعة عصراً) من يوم انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa وفي حال وجود استفسار نأمل التواصل مع إدارة علاقات المساهمين (على الرقم الهاتف0138121016 تحويلة 524 فاكس 0138123209 أو على البريد الكتروني [email protected]).

الملفات الملحقة
 

ذات صلة

No Content Available
المزيد