الأحد, 28 أبريل 2024

زادت كوادرها البشرية في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة بنسبة 200%

“زين السعودية” تساهم في مبادرة 2 مليون جيجا لـ 2 مليون حاج

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

ساهمت “زين السعودية” في مبادرة قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات التي تقدم 1 جيجابايت مجاناً لمدة 48 ساعة بدأت من يوم التروية، حيث قدمتها الشركة لجميع عملائها الحجاج مستخدمي باقات نور والزوار، مساهمة منها في تيسير وتسهيل تواصل ضيوف الرحمن مع ذويهم، وتحسين تجربتهم من خلال تمكينهم من الوصول إلى الخدمات الرقمية المتاحة في مبادرة (حج ذكي).

وفي الشأن ذاته أوضحت “زين السعودية” أنها سخّرت كافة إمكاناتها البشرية والتقنية والفنية لخدمة ضيوف الرحمن، حيث رفعت عدد الكوادر البشرية خلال موسم حج هذا العام إلى 900 شخص. حيث رفعت الشركة أعداد كوادرها البشرية لخدمة حجاج بيت الله الحرام في مكة المكرمة بنسبة 175% مقارنة بالعام الماضي، كما رفعت عدد كوادرها لخدمة ضيوف الرحمن في المدينة المنورة بنحو 25%.

وأكدت الشركة عملها على ضمان استمرارية جودة الأداء المقدم للحجاج، مشيرة إلى أنها رفعت من تواجد نقاط البيع في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة بما يضمن تواجدها بالقرب من عملائها في أماكن تنقلاتهم، حيث بيّنت أن عدد نقاط البيع في مكة المكرمة بلغ 220 موقعًا دائماً، و100 موقع مؤقت، فيما بلغ عدد نقاط البيع في المدنية المنورة 12 موقعاً دائماً، و20 موقعاً مؤقتاً.

اقرأ المزيد

وأوضحت الشركة أنها وخلال الست أيام الأولى من ذي الحجة سجلت نمواً في استخدام شبكتها، مبيّنة أن أكثر البرامج استخداماً في منطقة المشاعر المقدسة جاءت على النحو التالي: (يوتيوب 347 تيرابايت)، (سناب شات 109 تيرابايت)، (انستقرام 84 تيرابايت)، (فيس بوك 64 تيرابايت)، (واتساب 46  تيرابايت)، فيما بلغت حركة البيانات نحو 771.99TB، كما بلغت حركة المكالمات الخارجية نحو 30.477,665 دقيقة، واستقبال المكالمات 23.519,109 دقيقة.

ذات صلة

المزيد