الثلاثاء, 21 مايو 2024

“زين السعودية” تستكمل جاهزيتها لاستقبال ضيوف الرحمن في المدينة المنورة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

في خطوة من شأنها تهيئة الأجواء المناسبة أمام ضيوف الرحمن، استكملت “زين السعودية” جميع استعداداتها البشرية والتقنية بالمدينة المنورة، يأتي ذلك لمواكبة تفويج حجاج بيت الله الحرام من مكة المكرمة إلى طيبة الطيبة لزيارة مسجد الرسول الكريم، بعد نجاح الخطة الفنية للشركة خلال وجود الحجاج بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة لأداء فريضة الحج هذا العام.

وفي هذا الشأن أكدت الشركة أن جميع خدماتها بالمدينة المنورة وضعت تحت خدمة ضيوف الرحمن والزائرين، مضيفة أن هذه الخدمات رفيعة المستوى تأتي انطلاقا من مسؤولية الشركة بتقديم أرقى وأجود الخدمات في قطاع الاتصالات.

وأشارت إلى أنه تم التأكد من جاهزية الشبكة واكتمال استعدادات قطاعات العمل بالمنطقة كافة، وذلك لتقديم أفضل الخدمات وأجودها، من خلال تعزيز الطاقة الاستيعابية للشبكة في كافة أرجاء المدينة المنورة والمنطقة المركزية للحرم المدني الشريف.

اقرأ المزيد

الجدير بالذكر أن “زين السعودية” اختتمت موسم حج ١٤٣٩هـ بنجاح على مستوى الشبكة والخدمات المقدمة للحجاج، كما ساهمت في هدية ضيوف الرحمن التي قدمها قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات لجميع الحجاج والتي كانت عبارة عن ١ جيجابايت صالحة لمدة ٤٨ ساعة.

 

ذات صلة

المزيد