الجمعة, 26 أبريل 2024

تعيين الدكتور طارق النعيم عضوا مستقلا في مجلس ادارة شركة لجام للرياضة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة لجام للرياضة أن عضو مجلس الإدارة يوسف حمد اليوسفي (عضو مستقل) المعيّن في تاريخ 1/5/2017 تقدم باستقالته من منصبه إلى مجلس الإدارة بتاريخ 25/8/2018م لأسباب شخصية، مشيرة الى ان المجلس قبلها بتاريخ 27/8/2018، وتعتبر سارية من تاريخ قبولها.

وتقدم مجلس إدارة الشركة بجزيل الشكر والتقدير لليوسفي على دوره الذي وصفوه بالمتميز ومشاركته القيمة والفعالة خلال فترة عضويته في مجلس الإدارة. واعلنت الشركة عن موافقة مجلس الإدارة في قراره الذي اتخذ بناء على توصية لجنة الترشيحات والمكافآت بتاريخ 30/8/2018م على تعيين الدكتور طارق بن عبدالله النعيم كعضو مستقل للمجلس اعتبارا من تاريخ 30/08/2018.

ولا تعد موافقة المجلس نهائية، حيث سيعرض هذا التعيين على أول اجتماع للجمعية العامة لإقراره. يشار الى ان الدكتور طارق النعيم تولى عدة مناصب في القطاعين العام والخاص من أبرزها عضو مجلس هيئة السوق المالية، وكيل وزارة التجارة والاستثمار، مدير عام في مصرف الراجحي، وكذلك مدير عام في شركة السوق المالية السعودية (تداول).

اقرأ المزيد

No Content Available

 كذلك يشغل حاليا عدد من عضويات مجالس الإدارة في القطاعين الخاص والعام. كما حصل على درجة الدكتوراه في نظم المعلومات ودرجتي البكالوريوس والماجستير في علوم الحاسب.

ذات صلة

No Content Available
المزيد