الثلاثاء, 7 مايو 2024

“جبل عمر” تعيّن هاني زهران رئيساً تنفيذياً للقطاع المالي

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

في ظل سعي شركة جبل عمر للتطوير نحو إستقطاب الكفاءات الوطنية لتولي المناصب القيادية، تم تعيين هاني زهران رئيساً تتنفيذياً للقطاع المالي وذلك إعتباراً من 2 سبتمبر 2018م.

يحظى زهران بخبرة مصرفية كبيرة داخل المملكة العربية السعودية. وشغل مؤخراً منصب الرئيس الإقليمي للخدمات المصرفية للشركات في بنك ساب، بالإضافة لكونه عضواً في لجان توجيهية واستراتيجية في البنك، كما أستطاع وبنجاح باهر في قيادة فريقه بالمنطقة الغربية لتوفير الفرص المصرفية للشركات وتزويدها بحلول شاملة ومتنوعة لأسواق المال، التجارة ،إدارة السيولة ،التعاملات الإلكترونية والإستثمار  عبر الشركة التابعة للخدمات المصرفية الاستثمارية

بخبرة تصل لـ 18 عامًا ، يتمتع هاني بمعرفة واسعة ببيئات العمل المحلية والدولية في مختلف القطاعات ، سواءاً من الشركات الكبرى إلى الأسواق المتوسطة وقطاعات الأعمال المصرفية.

اقرأ المزيد

No Content Available

وقد صرح الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر للتطوير ياسر بن فيصل الشريف  قائلاً : “يسرني أن أرحب بهاني زهران في أسرة جبل عمر ضمن كوكبة من الكوادر البشرية المتميزة في الشركة، والتي تسعى إلى إستقطاب وتمكين أفضل الكفاءات الوطنية من الجنسين لتولي قيادة قطاعات الشركة والإسهام في تحقيق الخطط الاستراتيجية وتحقيق تطلعات مساهميها وشركائها”.  

 الجدير بالذكر بأن هاني زهران حاصل على درجة البكالوريوس في العلوم المالية والاقتصاد من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن (KFUPM) ، كما حصل على العديد من مراتب الشرف ، بالإضافة إلى تلقيه لعدة دورات تنفيذية من جامعات ومؤسسات مرموقة ، ومشاركته كمتحدث في عدة منتديات محلية ودولية .

ذات صلة

No Content Available
المزيد