السبت, 4 مايو 2024

“أنعام القابضة” تعلن فتح باب الترشح لعضوية مجلس الادارة 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة مجموعة أنعام الدولية القابضة عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس إدارة الشركة للدورة القادمة (لمدة ثلاث سنوات) تبدأ اعتباراً من 28/11/2018م وحتى 27/11/2021م . فعلى من لديه الرغبة وتتوفر فيه الشروط والمؤهلات والقدرة والكفاءة تقديم طلب الترشح لإدارة الشركة اعتباراً من يوم الخميس 03/01/1440هـ الموافق 13/09/2018م، وحتى موعد أقصاه يوم السبت 04/02/1440هـ الموافق 13/10/2018م (حسب تقويم أم القرى)، وذلك طبقاً للأحكام الواردة في نظام الشركات ونظام السوق المالية ولوائحهما التنفيذية والضوابط ذات العلاقة، ولائحة حوكمة الشركات والنظام الأساس للشركة وسياسة ومعايير وإجراءات العضوية في مجلس إدارة الشركة المعتمدة من قبل الجمعية العامة للشركة بتاريخ 1/4/1439هـ الموافق 19/12/2017م (مرفقة) ، على أن ترفق جميع الوثائق التالية 1. طلب من المرشح يوضح الرغبة بالترشح لعضوية مجلس إدارة الشركة. 
– السيرة الذاتية للمرشح، تتضمن مؤهلاته العلمية وخبراته في مجال أعمال الشركة.
– بيان بعدد وتاريخ عضويته في مجالس إدارات الشركات المساهمة، واللجان التي تولى عضويتها. 
– اللجان الدائمة التي شارك فيها وعدد الاجتماعات التي عقدتها كل لجنة من تلك اللجان خلال كل سنة من سنوات الدورة، وعدد الاجتماعات التي حضرها ونسبة حضوره إلى مجموع الاجتماعات. – بيان بالشركات المساهمة التي لا يزال يتولى عضويتها. – بيان بالشركات أو المؤسسات التي يشترك في إدارتها أو ملكيتها وتمارس أعمالاً شبيهة بأعمال الشركة. 
-إذا كان المرشح قد سبق له شغل عضوية المجلس فيجب عليه أن يرفق بطلب الترشح بياناً من إدارة الشركة عن آخر دورة تولى فيها عضوية المجلس متضمناً المعلومات عن عدد اجتماعات المجلس واللجان الدائمة التي شارك فيها العضو والتي تمت خلال كل سنة من سنوات الدورة، وعدد الاجتماعات التي حضرها العضو أصالةً عن نفسه ونسبة حضوره لمجموع تلك الاجتماعات. 
– تعبئة نموذج هيئة السوق المالية رقم (3) (السيرة الذاتية لمرشح عضوية مجلس الادارة) والذي يمكن الحصول عليه من خلال موقع هيئة السوق المالية الالكتروني (www.cma.org.sa) 

– تقديم إقرار من المرشح بأنه مستوفي معايير العضوية وأنه على استعداد للقيام بواجباته ومسئولياته. سيقتصر التصويت في الجمعية العامة التي سيتم تحديد موعدها لاحقاً بعد الحصول على موافقة الجهات المختصة على من رشحوا انفسهم لعضوية المجلس وفقاً لتلك الضوابط المذكورة أعلاه. يرسل طلب الترشح مع كافة الوثائق المبينة أعلاه وما يؤيدها مكتملة وصورة واضحة من بطاقة الهوية الوطنية للأفراد والسجل التجاري للشركات والمؤسسات، وايضاح وسائل الاتصال الخاصة بالمرشح (أرقام الجوال والهاتف الثابت والفاكس والبريد الالكتروني) بالبريد أو مناولة الى ادارة الشركة بالمقر الرئيسي قبل نهاية الموعد المحدد . وللاستفسار يمكن التواصل على العنوان التالي شركة مجموعة أنعام الدولية القابضة مدينة جدة ، شارع المحجر العام بجوار مستشفى الملك عبدالعزيز.

الملفات الملحقة

اقرأ المزيد

No Content Available

ذات صلة

No Content Available
المزيد