الجمعة, 19 أبريل 2024

بعد أن أعلنت استهداف دخول موسوعة الأرقام القياسية (غينيس)

هيئة الترفيه تعلن التعاون مع الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز  في «أكبر علم»

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

ضمن الجهود المشتركة التي تبذلها عدد من الجهات الحكومية في سبيل إنجاح فعاليات اليوم الوطني 88، أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن تعاون جديد يجمعها بالاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، وذلك في (أكبر علم) الذي يعد أحد أنشطة احتفالات الألعاب النارية التي تقيمها الهيئة والتي كانت قد أعلنت عنها في وقت سابق، حيث ستتخذ من العاصمة الرياض وعروس البحر الأحمر مقراً لانطلاق أضخم علمين سيتم تسجيلهما في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

*وفي هذا الشأن أوضحت الهيئة العامة للترفيه أنها دائماً ما تبدي استعدادها للتعاون* مع جميع الجهات الحكومية والاتحادات الرياضية والقطاعين الخاص والغير ربحي، وذلك إيماناً منها بأهمية العمل المشترك الذي يسهم بشكل كبير في رسم البهجة في محيا المواطنين والمقيمين بكافة فئاتهم. *مؤكدة في الوقت ذاته على استمرارها في أداء أدوارها المنوطة بها في دعم وبناء قطاع الترفيه في المملكة*، والذي سيكون له أثراً كبيراً على خارطة الاقتصاد الوطني.

وفي تفاصيل أكثر عن احتفالات الألعاب النارية التي تقدمها الهيئة العامة للترفيه، فسيكون هناك 55 عرض ثانوياً متواصلاً لمدة 14 دقيقة، في 13 منطقة و20 مدينة، إلى جانب 3 عروض رئيسية تمتد لـ 15 دقيقة في كل من الرياض وجدة والدمام، كما ستطلق احتفالات الألعاب النارية ما يزيد عن 990 ألف ومضة نارية.

اقرأ المزيد

يذكر أن الهيئة العامة للترفيه قدمت عدداً كبيراً من الفعاليات الخاصة باليوم الوطني 88، في مختلف مناطق ومدن ومحافظات المملكة، كما أعلنت عن ذلك في وقت سابق، وأتاحت لجميع المهتمين زيارة موقع الروزنامة www.roznamah.com.sa  أو حسابات الروزنامة على مواقع التواصل الاجتماعي @roznamah_sa بالإضافة إلى التطبيق المتاح لجميع الأجهزة الذكية من خلال الرابط https://land.ly/mnipN9 للاطلاع على المزيد من الأنشطة والفعاليات.

ذات صلة

المزيد