الأربعاء, 24 أبريل 2024

“بلوبيز” منصة سعودية تنطلق من “ملتقى عالم التطبيقات بجدة” لإدارة ٥ ملايين عرض وطلب

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

شهد ملتقى عالم التطبيقات 2018 بجدة تدشين منصة “بلوبيز”, التي تعد الأولى من نوعها على مستوى المملكة، حيث دشنها الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة خلال تشريفه افتتاح الملتقى والمعرض المصاحب.

وأعرب المدير التنفيذي لمنصة “بلوبيز” مشعل عدنان بالغنيم، عن سعادته بتدشين الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز للمنصة في ملتقى عالم التطبيقات بجدة، مبيناً أن المنصة تقوم على إدارة موارد المنشآت من حيث المشتريات والمبيعات وإدارة عمليات التسويق بين الشركات على مستوى عال من الشفافية.

وكشف بالغنيم، أن المنصة من المتوقع أن تدير أكثر من ٥ ملايين عرض وطلب خلال الثلاث السنوات المقبلة، مشيرا إلى أن منصة “بلوبيز” تتميز بإدارة فريق من الخبراء السعوديين الطموحين وتهدف للعب دور أساسي في تطوير مناخ سوق العمل والاقتصاد السعودي وتتميز بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام.

اقرأ المزيد

يذكر أن ملتقى عالم التطبيقات 2018 بجدة في نسخته الثانية, يقام برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، ويحظى بمشاركة ١٣٢ شركة رقمية محلية ودولية بتنظيم غرفة جدة ممثلة بلجنة ريادة الأعمال، بفندق الريتز كارلتون بجدة، وذلك بهدف دعم وتطوير المبرمجين والمبدعين وإثراء الابتكار الرقمي والارتقاء بالمحتوى المحلي.

ذات صلة

المزيد