الخميس, 28 مارس 2024

“موبايلي” توفر أضخم إنتاجات هوليوود وبوليوود لعملائها بالشراكة مع «ستارز بلاي»

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة موبايلي عن شراكتها الجديدة مع منصة «ستارز بلاي» والتي تهدف إلى توفير أضخم إنتاجات استديوهات هوليوود وبوليوود، وذلك عبر المنصة الترفيهية الأسرع نمواً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتي تُعنى بتقديم المحتوى التلفزيوني وتعزيز صناعة الترفيه في المملكة.

وسيُتاح لعملاء موبايلي التسجيل في منصة «ستارز بلاي»، والدفع مباشرة من خلال حساب موبايلي الخاص بهم، للاستمتاع بأكثر من 10 آلاف ساعة من أفضل إنتاجات هوليوود وبوليوود السينمائية ولمشاهدة البرامج التلفزيونية في نفس توقيت عرضها في الولايات المتحدة الأمريكية، إضافة إلى توفّر مجموعة واسعة من الأفلام الوثائقية وبرامج الأطفال الترفيهية والعديد من الإنتاجات العربية المميزة، والتي تُبث جميعها بشكل متواصل دون إعلانات، مع وجود خيارين لدقة العرض (عالي الجودةHD  وفائق الوضوح 4K).

هذا وسوف يتمتّع عملاء موبايلي من خلال منصة «ستارز بلاي» بمجموعة مميزة من أبرز المسلسلات العالمية الحائزة على العديد من الجوائز مثل مسلسل “Vikings” الذي يُعرض بالتزامن مع عرضه في الولايات المتحدة، والموسم الأخير من مسلسل “The Big Bang Theory”، إضافة إلى عدد من كلاسيكيات المسلسلات التلفزيونية مثل “Friends” و”Grey’s Anatomy”. كما توفّر المنصة واجهةً للمستخدمين وخيارات للصوت باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية، إلى جانب خيار إضافة الترجمة باللغة العربية.

اقرأ المزيد

للحصول على هذه الخدمة، يمكن لعملاء موبايلي الاشتراك شهرياً مقابل ٣٥ ريالاً أو أسبوعياً مقابل ٩ ريالات، والحصول على ٣٠ يوم تجربة مجانية وذلك بإرسال الرقم 1 إلى 620400 للاشتراك الشهري أو إرسال 2 إلى 620400 للاشتراك الأسبوعي.

ذات صلة

المزيد