الأربعاء, 29 مايو 2024

وارن بافيت يوسع امبراطوريته العقارية لتصل الى الشرق الأوسط .. دبي مستهدفة قبل نهاية 2018

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

قال تقرير حديث بوكالة (بلومبيرج) الاخبارية أن شركة “بيركشاير هاثاواي هوم سيرفيسيز”، وهي شركة أمريكية تعمل في مجال تزويد خدمات الوساطة العقارية وتحمل الشركة أيضاً اسم “وارن بافيت” انتظرت 18 عاما لتوقيع أول امتياز خارجي لها.

ولفت التقرير الى أن شركة العقارات الأمريكية تسعي حاليا للتوسع في الشرق الأوسط وايطاليا واليابان، حيث تعاونت الشركة مع شركات عقارية كبري أخري في لندن وبرلين، وتأمل الشركة حاليا في إضافة ميلان وفيينا ودبي إلى شبكتها قبل نهاية العام.

وقال جينو بليفاري، الذي يشرف على شركة تدير شبكات الامتياز، في مقابلة أجريت معه في برلين أن الشركة تجري حاليا محادثات مع شركاء محتملين في باريس ومدريد، وتتطلع إلى مكسيكو سيتي وهونغ كونغ وطوكيو كذلك.

اقرأ المزيد

وكانت تقارير اخبارية سابقة قد قالت أن  شركة “بيركشاير هاثاواي هوم سيرفيسيز”، أعلنت عن خططها بالتوسع على المستوى العالمي بدءاً من العام 2017. وأطلقت الشركة في إطار المرحلة الأولى من التوسع منصة قوية وجديدة للبحث عن العقارات على موقعها الإلكتروني، وبرنامجاً يدرج العقارات المعروضة للبيع في شركة “بيركشاير هاثاواي هوم سيرفيسيز” على 70 موقعاً عقارياً إلكترونياً في جميع أنحاء العالم.

ذات صلة

المزيد