برعاية “منشآت”.. “عقال الشرقية” تقدم ١٠ شركات ناشئة بتفكیر إبداعي إلى مجتمع المستثمرین

تقدم “عقال الشرقية”١٠ شركات ناشئة بتفكیر إبداعي إلى مجتمع المستثمرین في لقاء (تحدي عقال ) و ذلك برعاية استراتيجيه من هيئة المنشئات الصغيره و المتوسطه و الذي سيعقد يوم ١٢ ديسمبر ٢٠١٨ في فندق كمبنسكي الخبر بتشريف رئيس مجلس هيئه سوق المال محمد القويز و حديث عن انظمة رأس المال الجرئ لتواصل “عقال الشرقیة” دعم بیئة ریادة الأعمال في إطار رؤیة المملكة العربیة السعودیة ٢٠٣٠ .

اقرأ المزيد

كما سيتم خلال اللقاء تحكيم الشركات الناشئة من قبل ٥ محكمين و هي اسماء ذات خبره في قطاع الاعمال و رواده ، ساره العايد ، احمد الجبرين، فارس التركي ، رياض الزامل و ياسر الاحمد .

وفي ⁧تحدي عقال لشرقية ، تتسابق ١٠ مشاريع ناشئة على المراكز الثلاثة الأولى أمام لجنة التحكيم و المستثمرين للفوز بجوائز قيمة المركز الأول سيارة و ٥٠ الف ريال ، المركز الثاني: ٥٠ الف ريال ، المركز الثالث: ٢٥ الف ريال و ذلك برعاية من شركة روابي القابضة،  و بنك سامبا ، شركه المجدوعي للسيارات  وشانجان . 

‏⁧⁩عقال تعد منصه غير ربحيه تجمع اصحاب الفكر ( عقل ) بأصحاب الاموال  و قد ساھمت عقال بأكثر من ٥٠ شركة ناشئة ریادیة في الاقتصاد المحلي  منذ نشأتها وعلى مستوى المملكه

ذات صلة Posts

المزيد