الخميس, 25 يوليو 2024

بما فيها موافقة الهيئة العامة للمنافسة

“صافولا” تنتهي من الاجراءات النظامية لشراء 51% من مجموعة “الكبير” بـ 565,5 مليون

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت مجموعة صافولا الانتهاء من كافة الإجراءات النظامية ذات العلاقة بصفقة شراءها  نسبة 51% من مجموعة شركات الكبير بقيمة 565,5 مليون ريـال، بما في ذلك موافقة الهيئة العامة للمنافسة.

واوضحت الشركة في بيان الحاقي لها على موقع “تداول” انه بالإشارة إلى إعلان مجموعة صافولا عن آخر التطورات لشراء نسبة 51% من مجموعة شركات الكبير بقيمة 565,5 مليون ريـال والذي تم الاعلان عنه بتاريخ 4 نوفمبر 2018م على موقع (“تداول”) تعلن مجموعة صافولا بأنه تم الانتهاء من كافة الاجراءات النظامية ذات العلاقة بالصفقة بما فيها أخذ عدم ممانعة الهيئة العامة للمنافسة على العملية ونقل 51% من حصص مجموعة شركات الكبير إلى شركة الطعام الجيد المحدودة (وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لمجموعة صافولا تم تأسيسها حديثا بغرض صفقة الاستحواذ).

واوضحت الشركة انه وسيتم توحيد النتائج المالية لمجموعة شركات الكبير، من خلال شركة الطعام الجيد المحدودة، ضمن النتائج المالية لمجموعة صافولا وذلك اعتباراً من الربع الرابع من العام 2018م.

اقرأ المزيد

No Content Available

واضافت انه تم الإشارة في الاعلان السابق بأنه زادت قيمة الصفقة إلى 571 مليون ريال سعودي وذلك لزيادة الأرباح المحققة من مجموعة شركات الكبير بعد صدور القوائم المالية المجمعة، مشيرة إلى انه لا يوجد أثر جوهري للتأخير في انهاء الصفقة على النتائج المالية للشركة.
 

ذات صلة

المزيد