الخميس, 25 أبريل 2024

خادم الحرمين الشريفين يُكرِّم بنك الرياض

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

كرَّم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بنك الرياض لرعايته للمهرجان الوطني للتراث والثقافة ” الجنادرية 33 “، وذلك خلال حفل الافتتاح الذي أقيم مساء يوم الخميس الموافق 20/12/2018.

وأعرب رئيس مجلس إدارة بنك الرياض المهندس عبدالله بن محمد العيسى عن اعتزاز البنك بهذا التكريم، مثمَّناً رعاية خادم الحرمين الشريفين لهذه المناسبة، التي تأتي تأكيداً على اهتمام قيادتنا الحكيمة بالتراث والثقافة والاعتزاز بهويتنا الوطنية وإرثنا الثقافي والتاريخي وترسيخ القيم العربية الأصيلة.

وتأتي رعاية بنك الرياض ومشاركته بالمهرجان، امتدادا لدوره الريادي في دعم ورعاية الأنشطة والبرامج الوطنية والثقافية في إطار مسؤوليته الاجتماعية التي يوليها أولوية قصوى ضمن استراتيجيته للمساهمة في خدمة المجتمع.

اقرأ المزيد

كما يستعرض البنك من خلال جناحه الدائم بالمهرجان مراحل تطور القطاع المصرفي في المملكة عموماً ومسيرة بنك الرياض، فضلاً عن تكليف موظفيه وموظفاته لخدمة زوار المهرجان بشكل يومي من الساعة الحادية عشر صباحا وحتى الحادية عشر ليلا، إضافة إلى توفير عدد من أجهزة الصراف الآلي لضمان جودة الخدمة المقدمة لزوار المهرجان. 
 

ذات صلة

المزيد