الأربعاء, 24 أبريل 2024

 أمير الرياض يرعى افتتاح معرض “منتجون 6” ..  الأربعاء 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

يرعى الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الأربعاء القادم, حفل افتتاح معرض المستثمرات من المنزل “منتجون” في نسخته السادسة الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بالرياض، لمدة ستة أيام، وذلك في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وقدّم رئيس مجلس إدارة الغرفة عجلان بن عبدالعزيز العجلان في تصريح بهذه المناسبة شكره للأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض لرعايته المعرض ، عاداً هذه الرعاية بمثابة دعم وتشجيع كبيرين من سموه للمستثمرات من المنزل، وتعزيزاً لنجاح المعرض بما يحقق مردوداً كبيراً ينعكس إيجابياً على المجتمع والاقتصاد الوطني.

وأكد أن غرفة الرياض لا تألوا جهداً في سبيل إنجاح المعرض وتمكينه من تحقيق أهدافه وتقديم الدعم اللازم للمستثمرات من المنزل، وإتاحة الفرصة أمامهن لتسويق منتجاتهن وربطهن بالجمهور ورجال الأعمال الراغبين في تشجيع استثماراتهن، مفيداً أن المعرض يتوافق وينسجم مع أهداف رؤية المملكة 2030.

اقرأ المزيد

وأشار العجلان إلى أن معرض “منتجون” الذي تقوم الغرفة بتنظيمه للعام السادس على التوالي استثماراً للنجاح الذي حققه خلال دوراته السابقة، تتكفل بتكاليف الأجنحة دعماً للمستثمرات من المنزل وتشجيعاً لمشروعاتهن وتعزيز نموها وفتح الأسواق أمامها، مؤكداً أن المعرض سيسهم في توفير بيئة عمل مناسبة للمستثمرات من المنزل، وتشجيعهن على المزيد من الارتقاء بمستوى جودة منتجاتهن.

ونوه بما حققه المعرض من نجاح عبر سنواته السابقة، مما دفع الغرفة للحرص على تنظيمه سنوياً، مبيناً أنه يصب في قناة دعم الاقتصاد الوطني من خلال خلق فرص استثمارية تبدأ صغيرة وتنطلق حتى تنمو بشكل يضمن لها الاستمرارية والنجاح، فضلاً عن تشجيع النساء على إنتاج المنتجات الإبداعية والتراثية.

ذات صلة

المزيد