الأربعاء, 8 مايو 2024

مجلس “شاكر” يوافق على إطلاق برنامج التحول لتنفيذ رؤية الشركة المستقبلية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة شاكر عن قرار مجلس الإدارة أمس الاحد والمتضمن الموافقة على البدء في إطلاق برنامج التحول لتنفيذ رؤية الشركة المستقبلية، والذي يشمل تحول الأعمال الرئيسية، وخطة تطوير المواهب، والبنية التحتية للأداء والتوجهات الاستراتيجية ويتضمن البرنامج التركيز على أربعة محاور رئيسية لتحسين الأداء:

•    المحور الأول: تحول الأعمال الرئيسية من خلال استهداف تحقيق مبيعات ذات مردود إيجابي على نتائج الشركة المالية عن طريق استهداف العملاء من الشركات التجارية والأفراد، فضلاً عن الأعمال التجارية الحكومية وخدمات ما بعد البيع، والتركيز بشكل أكبر على تعزيز الكفاءات التشغيلية وتحسين إدارة رأس المال العامل.

•    المحور الثاني: خطة تطوير المواهب والتي تهدف الى تطوير الكفاءات التشغيلية وتحسين الهيكلة التنظيمية للشركة بكافة قطاعتها. كما تستهدف الخطة استقطاب الكفاءات المؤهلة ممن لديهم خبرات كافية بالقطاع لدعم اليات الشركة في تحقيق تطلعاتها وتنفيذ أهداف البرنامج، بالإضافة الى التركيز على تنمية وتطوير قدرات فريق المبيعات التشغيلية. .

اقرأ المزيد

No Content Available

•    المحور الثالث: البنية التحتية للأداء والتي تضمن إضفاء التحسينات على العمليات وأعمال الشركة، وتحسين آليات التواصل من خلال تأسيس إدارة التحول للإشراف ومتابعة مراحل تنفيذ البرنامج.

•    المحور الرابع: التوجهات الاستراتيجية التي ستشهد تعزيز العلاقات مع شركاء الأعمال الاستراتيجيين واستكشاف الفرص الواعدة المكملة لنطاق أعمال الشركة الأساسية لضمان تقديم خدمات قيمة لجميع عملاءها.

علماً بانه لا يمكن تحديد الأثر المالي حالياً لتطبيق برنامج التحول وذلك تبعاً لظروف السوق وما يطرأ عليه من مستجدات خلال تلك الفترة.

ذات صلة

No Content Available
المزيد