الأحد, 5 مايو 2024

تأكيدا لانفراد “مال” .. المنيفي يستقيل وتعيين فيصل العمران رئيسًا تنفيذيًا للبنك السعودي للاستثمار 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلن البنك السعودي للاستثمار عن قبول مجلس الإدارة استقالة الرئيس التنفيذي مساعد بن محمد المنيفي والتي تقدم بها بتاريخ 2019/02/05 م نظرًا لرغبته بالتقاعد بعد أن عمل في البنك لمدة 27 عامًا، منها 9 أعوام كرئيسٍ تنفيذيٍ للبنك، على أن تسري الاستقالة اعتبارًا من نهاية عمل يوم 2019/02/05 م.

وكانت صحيفة مال قد انفردت في يوم 29 يناير الماضي بخبر الاستقالة تحت عنوان (مصادر «مال» تؤكد .. رئيس تنفيذي لبنك سعودي يتجه لمغادرة منصبه)  رابط الخبر هنا

وبهذه المناسبة يتقدم رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وجميع منسوبي البنك لمساعد بن محمد المنيفي بالشكر الجزيل على ما بذله من جهد خلال فترة عمله كرئيس تنفيذي للبنك والتي قدم خلالها الكثير من الجهود المثمرة في الإدارة وتطوير الأعمال.

اقرأ المزيد

No Content Available

كما يعلن مجلس إدارة البنك السعودي للاستثمار عن قراره بتعيين فيصل بن عبدالله العمران رئيسًا تنفيذيًا للبنك اعتبارًا من تاريخ 2019/02/06 م. ويمتلك فيصل بن عبدالله العمران خبرة طويلة في القطاع المالي، حيث تقلد خلالها عدة مناصب قيادية في البنك والشركات التابعة والزميلة للبنك منها رئيس مجموعة الخزينة والاستثمار وعضو مجلس إدارة في شركة أملاك العالمية للتمويل العقاري وشركة الاستثمار للأوراق المالية والوساطة، وكان آخر منصب له نائبًا للرئيس التنفيذي للبنك. الجدير بالذكر أن الأستاذ/ فيصل العمران حاصل على شهادة البكالوريوس في الإدارة المالية تخصص تمويل ومحاسبة بمرتبة الشرف من جامعة نورث إيسترن في بوسطن، بالإضافة إلى العديد من برامج التدريب التنفيذية من عدة جامعات.

ويمتلك فيصل بن عبدالله العمران خبرة طويلة في القطاع المالي، حيث تقلد خلالها عدة مناصب قيادية في البنك والشركات التابعة والزميلة للبنك منها رئيس مجموعة الخزينة والاستثمار وعضو مجلس إدارة في شركة أملاك العالمية للتمويل العقاري وشركة الاستثمار للأوراق المالية والوساطة، وكان آخر منصب له نائبًا للرئيس التنفيذي للبنك. الجدير بالذكر أن فيصل العمران حاصل على شهادة البكالوريوس في الإدارة المالية تخصص تمويل ومحاسبة بمرتبة الشرف من جامعة نورث إيسترن في بوسطن، بالإضافة إلى العديد من برامج التدريب التنفيذية من عدة جامعات.
                

ذات صلة

No Content Available
المزيد