الثلاثاء, 7 مايو 2024

عمومية “الخزف السعودي” تنتخب 8 أعضاء لمجلس الادارة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة الخزف السعودي عن نتائج اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الإجتماع الأول) والتي عقدت في تمام الساعة 18:30 بتاريخ 08/06/1440 – 13/02/2019 في فندق كوبثرون الرياض بعد اكتمال النصاب القانوني لانعقاد الإجتماع بنسبة 53.72% بحضور أعضاء مجلس الادارة التالية أسمائهم: – عبد العزيز بن عبد الكريم الخريجي(رئيس مجلس الإدارة).
– عبد الكريم بن إبراهيم النافع (نائب رئيس المجلس والعضو المنتدب و رئيس اللجنة الاستراتيجية) – سعد بن إبراهيم المعجل.
– سامي بن إبراهيم العيسى (ينوب عن لجنتي المراجعة و الترشيحات و المكافآت) – عبدالله بن محمد جليغم (رئيس اللجنة التنفيذية).

وقد اعتذر عن الحضور كل من عبدالله بن تركي السديري –  يوسف بن صالح أباالخيل و عبدالرحمن بن عبد القادر باجنيد.

نتائج التصويت على جدول أعمال الجمعية:
• تم التصويت على انتخاب أعضاء مجلس الادارة للفترة من 01/04/2019 م وحتى 31/03/2022 م و هم كالتالي:

اقرأ المزيد

No Content Available

– عبدالكريم بن إبراهيم النافع – تركي سعود عبدالرحمن الدايل – سامي بن ابراهيم بن عبدالعزيز العيسى – متعب بن محمد بن سعد الشثري – يوسف صالح منصور أبا الخيل – ماجد عبدالله سليمان العيسى – عبدالعزيز بن عبدالكريم الخريجي – عبدالله بن تركي بن سعد السديري.

• الموافقة على تشكيل لجنة المراجعة للدورة الجديدة والتي تبدأ من تاريخ 01/04/2019م ولمدة ثلاث سنوات تنتهي في 31/03/2022م. وعلى مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها، وهم كل من:

– ناصر بن عبدالله العوفي – سامي بن ابراهيم العيسى – أحمد بن سليمان المزيني.

• الموافقة على قرار مجلس الإدارة بتعيين أحمد بن سليمان المزيني عضواً في لجنة المراجعة بدلاً من العضو المستقيل اعتباراً من تاريخ 01/08/2018م.

• الموافقة على تعديل المادة (10) من النظام الأساس للشركة والمتعلقة بإصدار الأسهم.

• الموافقة على على شراء الشركة لعدد يصل إلى 500,000 سهم من أسهمها، وتخصيصها ضمن برنامج أسهم الموظفين، على أن يكون تمويل الشراء من موارد الشركة الذاتية، وتفويض مجلس الإدارة بإتمام عملية الشراء على مرحلة واحدة أو عدة مراحل خلال فترة أقصاها اثني عشر شهرا من تاريخ قرار الجمعية العامة غير العادية، وكذلك تفويض مجلس الإدارة بتحديد شروط هذا البرنامج.

ذات صلة

No Content Available
المزيد