الأحد, 5 مايو 2024

“نماء للكيماويات”: انتهاء عضوية عدنان النعيم عضو لجنة المراجعة وتعيين عبدالله العيسى بديلاً 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة نماء للكيماويات عن انتهاء عضوية رئيس لجنة المراجعة الدكتور عدنان بن عبدالله النعيم المستقيل من عضوية مجلس الادارة وذلك عملاً بأحكام المادة السابعة الفقرة الاولى الخاصة بلائحة عمل لجنة المراجعة والتي تنص على انتهاء العضوية في لجنة المراجعة في حال شغور مركز العضو في مجلس الادارة. وبهذا تنتهي عضوية الدكتور عدنان النعيم التي بدأت بتاريخ 19/04/2018م اعتباراً من تاريخ قبول استقالته من مجلس الإدارة . بتاريخ 26/02/2019م
و يتقدم مجلس الإدارة بجزيل الشكر والتقدير للدكتور/ عدنان النعيم على جهوده التي قدمها خلال فترة عضويته في لجنة المراجعة.

كما تعلن الشركة عن موافقة مجلس ادارتها بموجب قراره بالتمرير بتاريخ 02/03/2019م على تعيين عضو مجلس الإدارة عبد الله عبد المحسن العيسى عضواً جديد في لجنة المراجعة بدلاً من الدكتور عدنان بن عبدالله النعيم وذلك اعتباراً من تاريخ 02/03/2019م عملا بالمادة السادسة من لائحة لجنة المراجعة والتي تنص على تعيين عضو بديل في المركز الشاغر على ان يُكمل العضو الجديد مدة سلفه حتى نهاية الدورة الحالية، وتجدر الإشارة الى أن موافقة المجلس لا تعد نهائية وسوف يعرض هذا التعيين على أول اجتماع للجمعية العامة لإقراره.

وان عبدالله العيسى حاصل على شهادة بكالوريوس في الادارة المالية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن ويتمتع بخبرة تزيد عن عشر سنوات في القطاع المصرفي و الاستثماري محلياً و دولياً . ويشغل حالياً منصب نائب الرئيس للاستثمار في شركة مياس للاستثمار و نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة و نائب رئيس مجلس إدارة شركة نماء للكيماويات والعديد من العضويات في مجالس إدارات أخرى .

اقرأ المزيد

No Content Available

ذات صلة

No Content Available
المزيد