الأحد, 28 أبريل 2024

خادم الحرمين يصدر أمراً ملكياً بتسمية 6 أعضاء في المحكمة العليا

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أمراً ملكياً بتسمية ستة من أصحاب الفضيلة القضاة أعضاءً في المحكمة العليا، وهم : سعيد بن بريك القرني، ومحمد بن عبد الله الجار الله، وإبراهيم بن علي الضالع، وعبد الرحمن بن محمد الحسين، وفرحان بن يحيى الفيفي، وناصر بن حمد الوهيبي.

وأكد وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشيخ الدكتور وليد بن محمد الصمعاني أن مرفق العدالة يحظى بدعم وعناية دائمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -.

وقال الصمعاني: ” إن هذا الأمر الكريم هو استمرار للدعم المتواصل للقطاع العدلي والقضائي الذي أسهم في تطوير مرفق القضاء وتقدمه يوماً بعد يومٍ ليواكب تقدم المملكة وتطورها ونماءها وازدهارها في ظل رؤية المملكة 2030 “، مشيراً إلى أن هذا الأمر يأتي دعمًا للمحكمة العليا لمباشرة أعمالها المنصوص عليها في نظام القضاء ونظامي المرافعات الشرعية والإجراءات الجزائية، سائلًا المولى -عز وجل- أن يجزي خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء، وأن يوفق أصحاب الفضيلة القضاة في عملهم القادم.

اقرأ المزيد

وعبّر القضاة الأعضاء من جانبهم، عن شكرهم واعتزازهم بهذه الثقة الملكية الكريمة، مؤكدين عزمهم على الاستمرار في العمل الدؤوب لتحقيق العدالة والمساهمة في تحقيق تطلعات ولاة الأمر في مرفق القضاء.

ذات صلة

المزيد