الإثنين, 20 مايو 2024

عمومية “الخضري” تصوت على إعادة هيكلة رأس المال .. أو التصويت على حل الشركة في حال عدم الموافقة .. 13 مارس

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري جميع المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية الثالثة عشر بفندق كارلتون المعيبد بطريق الدمام الخبر السريع بمدينة الخبر،وذلك بتاريخ 1440-07-06 الموافق 2019-03-13. رابط بمقر الاجتماع https://goo.gl/maps/NT26QtLcFu42

ويحق لكل المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية حضور الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح، علماً بأن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية، وأحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

,وفقاً للمادة (32) من نظام الشركة الأساس، لا يكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إلا إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل، فإذا لم يتوفر هذا النصاب في الاجتماع الأول سيتم عقد اجتماع ثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، وسيكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره عدد من المساهمين يمثل ربع رأس المال على الأقل.
جدول أعمال الجمعية:
– التصويت على إعادة هيكلة رأس المال من خلال عدة خطوات تتضمن زيادة رأس المال وتخفيضه، وذلك إلى الحد الذي تنخفض معه الخسائر المتراكمة إلى ما دون نصف رأس المال المدفوع، بعد الحصول على موافقة الجهات المختصة.
– التصويت على التقدم بطلب افتتاح إجراء إعادة التنظيم المالي كأحد إجراءات نظام الإفلاس، في حال عدم الموافقة على البند الأول.
– التصويت على حل الشركة قبل الأجل المحدد في نظام الأساس، في حال عدم الموافقة على البند الأول وعدم الموافقة على البند الثاني.

اقرأ المزيد

No Content Available

وتود الشركة التنويه إلى ما يلي:
– ستعد الشركة منقضيه بقوة النظام إذا لم تجتمع الجمعية العامة غير العادية خلال المدة المحددة في الفقرة 1 من المادة 150 من نظام الشركات او إذا اجتمعت وتعذر عليها اصدار قرار في الموضوع مما سترتب عليه الغاء ادراجها من السوق المالية.

– سيتم تعليق أسهم الشركة في حال قيد طلب اجراء اعادة التنظيم المالي.

سيكون بإمكان السادة المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية من خلال خدمة (التصويت الإلكتروني) والذي سوف يبدأ من الساعة العاشرة صباح يوم الأحد 3 رجب 1440 هـ الموافق 10 مارس 2019م وحتى الساعة الرابعة عصر يوم انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa
معلومات اضافية    يحق للمساهم توكيل شخص آخر عنه في الحضور بموجب توكيل خطي على ألا يكون عضواً في مجلس الإدارة أو موظفاً في الشركة، وأن يكون مصادقاً عليه من إحدى الجهات التالية:
–    الغرف التجارية الصناعية متي كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية.

–    إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق.

–    كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق.

وعلى المساهم أو وكيله تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية وإرساله إلى مقر الشركة وذلك على العنوان التالي: شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري، طريق الدمام الخبر السريع، أبراج مازن السعيد، ص.ب 3589 الخبر 31952 عناية: أمين سر مجلس الإدارة.

وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية، كما يجب على جميع المساهمين/ الوكيل إحضار الهوية الوطنية.

وفي حال وجود أي استفسار نأمل التواصل مع إدارة علاقات المساهمين>

ذات صلة

No Content Available
المزيد