الجمعة, 29 مارس 2024

مجموعة المهيدب تحتفي بيوم المرأة العالمي بحفل خاص

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

احتفلت مجموعة المهيدب والشركات التابعة لها، بيوم المرأة العالمي للمرة الرابعة على التوالي، وذلك بإقامة فعالية خاصة والتي حملت عنوان “قيادة التغيير.. قوة الذكاء العاطفي”.

وتضمن الحفل، الذي حضره نحو 100 شخصية، العديد من الفعاليات والفقرات، منها ورشة عمل، قدمها الكولونيل جيري وودز عن الإدارة وبناء القيادات النسائية، وألمح فيها عن طبيعة الدور الذي تقدمه المرأة في بناء المجتمعات البشرية، وإحداث التغيير لقياديي مجموعة المهيدب والشركات التابعة لها، إضافة إلى محاضرة بعنوان “الذكاء العاطفي”، قدمتها الكاتبة السويدية اواسا توني.

وتحدث نائب رئيس المجموعة لشؤون الموارد البشرية عصام المدني، في كلمة له، عن دور المرأة السعودية، وجهودها في مجموعة المهيدب، فضلا عن دورها في بناء الوطن، وتحقيق رؤية ٢٠٣٠. وقال المدني إن “مجموعة المهيدب وثقت في قدرات المرأة السعودية وخبراتها، لذا اعتمدت عليها في العديد من المناصب المهمة بالمجموعة، والتي أبلت فيها بلاءً حسنا”، مشيراً إلى أن متطلبات تحقيق رؤية المملكة 2030 تحتاج إلى تضافر جهود الرجل والمرأة”.

اقرأ المزيد

وكان من الحضور القنصل الأمريكي في الظهران راتشناكور هونن، وعدد من شابات الأعمال، و ممثلي الشركات الرائدة في المنطقة الشرقية، ومنسوبي من شركات مجموعة المهيدب، والإدارة العامة للمجموعة، وفريق المهيدب لخدمة المجتمع.

وانتهت الفعالية، بجلسة نقاش مع المتحدثين والضيوف، تناولوا فيها التغييرات التي طرأت في المجتمع السعودي، وكان للمرأة نصيب وافر منها، وأجمعوا على أن المرأة السعودية أنجزت الكثير خلال الأعوام الماضية، وتحرص على تعزيز نجاحها في جميع المواقع التي تعمل فيها.

منذ تأسيس المجموعة على يد الشيخ عبدالقادر المهيدب رحمه الله، كانت خدمة المجتمع هي حجر الزاوية لمجموعة المهيدب، والسعي إلى تطويرها وتحقيق الاستدامة في خدمة مكونات المجتمع ومنها المرآة، وتبلور هذا التوجه بانشاء مؤسسة تعني بخدمة المجتمع، وتهتم بما يحتاج إليه أفراد المجتمع، في جميع القطاعات التنموية ومنها جانب تعزيز الأخلاق الحميدة، وقد اطلق  عليها اسم “مؤسسة عبدالقادر المهيدب لخدمة المجتمع”، التي تعمل وفق برامج ومبادرات محددة، بميزانيات كبيرة، تسهم تقديم خدمات نوعية إلى الفئات المستهدفة من تلك البرامج. ومن آخر مبادراتها حديقة المهيدب لدمج الأطفال من ذوي الاحتياجات بغيرهم من الأصحاء.

ذات صلة

المزيد