الجمعة, 17 مايو 2024

“الخضري” تعلن عدم تمكنها من نشر نتائجها المالية للعام 2018 في الوقت المحدد

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري عن عدم تمكنها من نشر نتائجها المالية السنوية المنتهية في 31/12/2018 على موقع السوق المالية السعودية (تداول) في الوقت المحدد حيث لا تزال الشركة بصدد تزويد مراجع الحسابات بالمزيد من المعلومات وكذلك تحديث بعض المعلومات التي سبق تقديمها له، وذلك في ضوء بلوغ خسائر الشركة المتراكمة 198.52% من رأس المال على نحو ما أعلنته الشركة بتاريخ 13 فبراير 2019، وهو الأمر الذى أدى إلى عدم الانتهاء من بعض إجراءات المراجعة في الموعد المحدد.

وأكدت الشركة أن عدم تمكنها من نشر نتائجها المالية السنوية المنتهية في 31/12/2018 في الوقت المحدد إنما يعود فقط لأمر إجرائي يتعلق بعملية المراجعة على نحو ما ورد أعلاه، ولا يتعلق بعمليات الشركة التشغيلية.

وتتوقع الشركة نشر قوائمها المالية المشار إليها خلال خمسة عشر يوم من تاريخ هذا الاعلان بإذن الله، وسوف تقوم الشركة بالإعلان عن أي تطورات في هذا الصدد فور توفرها.

اقرأ المزيد

No Content Available

كما أوضحت الشركة بأنه سينطبق عليها “إجراءات تعليق تداول الأوراق المالية المدرجة وفقاً لقواعد الادراج” والمعلن عن نشرها على موقع السوق المالية السعودية (تداول) بتاريخ 25 مارس 2019.

   

ذات صلة

No Content Available
المزيد