الثلاثاء, 7 مايو 2024

“السعودي الفرنسي كابيتال” تعلن عدم تمكنها من نشر التقرير السنوي المدقق للعام 2018 لـ “صندوق بنيان ريت”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة السعودي الفرنسي كابيتال عن عدمّ تمكنها من نشر التقرير المالي السنوي المدقّق لصندوق بنيان ريت للفترة المنتهية في 31 ديسمبر 2018م، وذلك بسبب عدم انتهاء أعمال المراجعة لهذا التقرير، الأمر الذي يتطلب مزيداً من الوقت لإعداده ونشره كونه التقرير المالي السنوي الأول للصندوق منذ أنشاءه بتاريخ 25 يوليو 2018م.

ولتنوع الأصول المملوكة للصندوق وتعددّ المستأجرين لها باختلاف نشاطاتها المتوزعة في أربعة مدن في المملكة العربية السعودية ومدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة والإجراءات التي تمّت لنقل ملكيتها من المالك القديم إلى الصندوق، تطلّب كل ذلك الأمر مزيداً من الوقت لإنهاء أعمال المراجعة.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الإعلان يخضع للإجراءات الصادرة عن السوق المالية (تداول) لمتعلقة بتعليق الأوراق المالية المدرجة عند عدم نشر المصدر معلوماته المالية (الأولية أو السنوية) ، وتؤكد الشركة أن هذا التأخير لا يرتبط بعمليات الصندوق المالية ولن يؤثر بأي شكل من الأشكال على توزيعات الأرباح التي ستتم بحسب ما نصت عليه شروط وأحكام الصندوق والمتوقع أن تتمّ في شهر أبريل لهذا العام 2019م.

اقرأ المزيد

No Content Available

واعتذرت الشركة عن هذا التأخير وتتوقع بأنه سيتمّ نشر التقرير المالي السنوي المدقق للجمهور فور الانتهاء من اعمال المراجعة واستلام التقرير من المراجع الخارجي.

   

ذات صلة

No Content Available
المزيد