الأربعاء, 8 مايو 2024

01 مايو .. عمومية “دله الصحية” تصوت على الأعمال والعقود التي ستتم مع أطراف ذات علاقة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة شركة دله للخدمات الصحية المساهمين لحضور إجتماع الجمعية العامة العادية الثانية عشر (الإجتماع الأول)، والذي سيعقد بمستشفى دله النخيل – العيادات الشمالية (قاعة التدريب-الدور الثالث) يوم الاربعاء 26/08/1440هـ (حسب تقويم أم القرى) الموافق 01/05/2019م في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

رابط بمقر الاجتماع https://goo.gl/ccpcZR

و يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق إجتماع الجمعية حضور إجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح، علماً بأن أحقية تسجيل الحضور لإجتماع الجمعية تنتهي وقت بدء إنعقاد الجمعية، وأحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند إنتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

اقرأ المزيد

No Content Available

ويكون إجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الإجتماع، سيتم عقد الإجتماع الثاني بعد ساعة من إنتهاء المدة المحددة لإنعقاد الإجتماع الأول، ويكون الإجتماع الثاني صحيحاً أيا كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية:
–  التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2018م.
– التصويت على القوائم المالية عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2018م.
– التصويت على تقرير مجلس الادارة عن العام المالي المنتهي في 31/12/2018م.

– التصويت على تعيين مراجع الحسابات للشركة من بين المرشحين بناءاَ على توصية لجنة المراجعة وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والرابع والسنوي لعام 2019م والربع الاول لعام 2020م وتحديد أتعابه.

– التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2018م.
– التصويت على مكافأة أعضاء مجلس الإدارة بمبلغ وقدره 1,800,000 ﷼ بواقع 200,000 لكل عضو عن العام المالي المنتهي في 31/12/2018م.

– التصويت على اشتراك فهد بن عبد الله القاسم في عمل منافس لنشاط الشركة وذلك بتوليه عضوية في مجلس إدارة شركة الدكتور محمد راشد الفقيه وشركاؤه (شركة مساهمة مقفلة) والتي تقوم بتقديم الرعاية الطبية والعلاج. (مرفق)

– التصويت على اشتراك الدكتور /محمد بن راشد الفقيه في عمل منافس لنشاط الشركة وذلك بإمتلاكه ما نسبته 13.88% (ملكية مباشرة) ونسبة 7.03% (ملكية غير مباشرة) في شركة الدكتور محمد راشد الفقيه وشركاؤه (شركة مساهمة مقفلة) والتي تقوم بتقديم الرعاية الطبية والعلاج. (مرفق)
– التصويت على اشتراك الدكتور /محمد بن راشد الفقيه في عمل منافس لنشاط الشركة وذلك بتوليه لرئاسة مجلس الادارة بشركة الدكتور محمد راشد الفقيه وشركاؤه (شركة مساهمة مقفلة) والتي تقوم بتقديم الرعاية الطبية والعلاج. (مرفق)

– التصويت على اشتراك المهندس/فارس بن إبراهيم الراشد الحميد في عمل منافس لنشاط الشركة وذلك بتوليه رئاسة مجلس المديرين في شركة المركز التشيكي للعلاج الطبيعي والتأهيلي. (مرفق)

– التصويت على اشتراك المهندس/فارس بن إبراهيم الراشد الحميد في عمل منافس لنشاط الشركة وذلك بتوليه عضوية في شركة دراية للرعاية الطبية. (مرفق)

– التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة وكالة دارين للسفر والسياحة المحدودة، والتي لأعضاء مجلس الادارة محي الدين بن صالح كامل والمهندس/ عمار بن حسن كامل مصلحة غير مباشرة كونهم من كبار التنفيذيين في شركة دله البركة القابضة (من كبار المساهمين في شركة دله للخدمات الصحية) والمالكة لشركة وكالة دارين للسفر والسياحة المحدودة، وهي عبارة عن إصدار حجوزات طيران وتذاكر سفر لبعض موظفي الشركة علماً ان التعاملات للعام 2018م بلغت 6,672,051ريال ، بدون شروط تفضيلية.( مرفق)

– التصويت على الاعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وبين الشركة الفنية لتوطين التقنية (ATS)، والتي لرئيس مجلس الادارة المهندس/ طارق بن عثمان القصبي، مصلحة غير مباشرة فيها كونه شريك ورئيس مجلس الادارة في الشركة الفنية لتوطين التقنية (ATS)، وهي عبارة عن اتفاقية مع الشركة الفنية لتوطين التقنية ATS تهدف إلى تقديم دعم فني للشركة علماً ان التعاملات للعام 2018م بلغت 5,653,243 ريال، بدون شروط تفضيلية. (مرفق)

– التصويت على الاعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وبين شركة دله التجارية، والتي لأعضاء مجلس الادارة محي الدين بن صالح كامل والمهندس/عمار بن حسن كامل مصلحة غير مباشرة فيها كونهم من كبار التنفيذيين في شركة دله البركة القابضة (من كبار المساهمين في شركة دله للخدمات الصحية) والمالكة لشركة دله التجارية، وهي عبارة عن صيانة وقطع غيار أجهزة التكييف علماً ان التعاملات للعام 2018م بلغت298.480ريال، بدون شروط تفضيلية. (مرفق)

– التصويت على الاعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وبين شركة المشفى الطبية – مساهمة مقفلة، والتي لرئيس مجلس إدارة شركة دله للخدمات الصحية المهندس/ طارق بن عثمان القصبي مصلحة غير مباشرة كون ابنه عبد الله بن طارق القصبي، رئيس مجلس إدارة شركة المشفى الطبية، وهي عبارة عن خدمات علاجية لمرضي محولين علما بأن التعاملات للعام 2018م قد بلغت 933.993ريال، بدون شروط تفضيلية. (مرفق)

– التصويت على الاعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وبين المهندس/ طارق بن عثمان القصبي حيث لديه مصلحة مباشرة فيها، وهي عبارة عن عقد تقديم استشارات ادارية يقوم بتقديمها للشركة علماً ان التعاملات للعام 2018 بلغت 697.165 ريال علماً انه لا يوجد شروط تفضيلية بهذا العقد. (مرفق)

التصويت على الاعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وبين مكتب المهندس خالد الفقيه للإستشارات الهندسية، حيث ان لعضو مجلس الإدارة الدكتور محمد بن راشد الفقيه مصلحة غير مباشرة وذلك بحكم انه شقيق لمالك المكتب، وهي عبارة عن تقديم تصاميم هندسية للسكن الشرقي التابع لشركة دله للخدمات الصحية، بلغ قيمة العقد 900.000 ريال بدون شروط تفضيلية. (مرفق)

– التصويت على الاعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وبين الجزيرة كابيتال، والتي لعضو مجلس الادارة المهندس/ طارق بن عثمان القصبي مصلحة غير مباشرة فيها كونه رئيس مجلس الادارة في بنك الجزيرة، وهي عبارة عن اتفاقية دراسة وإدارة الموافقات اللازمة لاسهم الخزينة، بلغت قيمة الاتفاقية 500,000 ريال، بدون شروط تفضيلية. (مرفق)

– التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف سنوي للعام المالي 2019م وتحديد تاريخ الاستحقاق والصرف بحسب الضوابط والإجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذاً لنظام الشركات وذلك بما يتناسب مع وضع الشركة المالي وتدفقاتها النقدية وخططها التوسعية والاستثمارية.

وسيكون بإمكان المساهمين المسجلين في موقع خدمات تداولاتي الإلكتروني التصويت عن بعد على بنود الجمعية إبتداءاً من الساعة العاشرة صباحاً من يوم الاحد 23/08/1440 هـ الموافق 28/04/2019م وحتى الساعة الرابعة مساءاً من يوم إنعقاد الجمعية وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجانا لجميع المساهمين بإستخدام الرابط التالي https://www.tadawulaty.com.sa

ويُرجى من المساهمين الذين يتعذر حضورهم في الموعد المحدد ويرغبون في توكيل غيرهم من (غير أعضاء مجلس الإدارة وموظفي الشركة) إرسال نسخة من التوكيلات اللازمة مع تصديقها من أحد الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية، أو إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق، أو كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق، وترسل صورة من التوكيل على العنوان التالي: (الرياض، حي النخيل، برج النخيل، الدور الثاني) (عناية شؤون المساهمين) قبل موعد الاجتماع بيومين على الأقل. وعلى كل مساهم يرغب في حضور الاجتماع إحضار أصل الهوية الوطنية وأصل التوكيل. للتواصل ولمزيد من المعلومات يمكن الاتصال بوحدة شئون المساهمين بالشركة خلال أوقات الدوام الرسمي .
ملفات مرفقة هنا وهنا وهنا             

ذات صلة

No Content Available
المزيد