السبت, 27 أبريل 2024

28 أبريل .. عمومية “طباعة وتغليف” تصوت على الأعمال والعقود التي ستتم مع أطراف ذات علاقة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس ادارة الشركة السعودية للطباعة والتغليف المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية المقرر عقده بمشيئة الله تعالى في فندق الشيراتون-قاعة بن سلمان بمدينة الرياض في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الأحد تاريخ 23-08-1440هـ الموافق 28-04-2019م.

ووجهت الشركة المساهمين إلى أن لكل مساهم حق حضور الجمعية العامة وذلك للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح. علماً بأن احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية واحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

وللمساهم أن يوكل عنه شخصا آخر من غير أعضاء مجلس الإدارة، أو من موظفي الشركة وذلك لتمثيله في الاجتماع والتصويت على المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، ويصدق التوكيل من الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسبا لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية، أو إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق، كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق، على أن ترسل نسخه من التوكيل الى الشركة قبل انعقاد الجمعية بيومين على الأقل على عنوان الشركة الموضح أدناه. وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية، كما يجب على جميع المساهمين / الوكيل احضار الهوية الوطنية.

اقرأ المزيد

No Content Available

ويكون اجتماع الجمعية العامة صحيحاً إذا حضره عدد من المساهمين يمثلون ربع رأس المال على الأقل أصالة أو وكالة، وفي حال لم يتوفر هذا النصاب في الاجتماع الأول سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية:
-التصويت على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2018م.
-التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة للسنة المالية المنتهية في 31/12/2018م.
-التصويت على القوائم المالية الموحدة للشركة للسنة المالية المنتهية في 31/12/2018م.
-التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن اعمالهم خلال السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018م.

-التصويت على تعيين مراجع الحسابات للشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والرابع والسنوي من العام المالي 2019م، والربع الأول من العام المالي 2020م وتحديد أتعابه.

-التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة والمجموعة السعودية للأبحاث والتسويق والتي لرئيس مجلس الإدارة عادل بن مرزوق الناصر وعضو مجلس الإدارة ماجد بن عبد الرحمن العيسى وعضو مجلس الإدارة الدكتور/ تركي بن عمر صالح بقشان مصلحة غير مباشرة فيها وهي عبارة عن، وهي عباره عن عقود طباعة علماً بأن إجمالي قيمة هذه التعاملات بلغت (72,450) ريال خلال العام الماضي 2018م (دون شروط تفضيلية).(مرفق)

-التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة والشركة السعودية للأبحاث والنشر (المملوكة للمجموعة السعودية للأبحاث والتسويق(والتي لرئيس مجلس الإدارة عادل بن مرزوق الناصر وعضو مجلس الإدارة ماجد بن عبد الرحمن العيسى وعضو مجلس الإدارة الدكتور/ تركي بن عمر صالح بقشان مصلحة غير مباشرة فيها ، وهي عبارة عن عقد طباعة علماً بأن إجمالي قيمة هذه التعاملات بلغت (40,229,285) ريال خلال العام المالي 2018م (دون شروط تفضيلية). (مرفق)

-التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة والشركة السعودية للنشر المتخصص (المملوكة للمجموعة السعودية للأبحاث والتسويق(والتي لرئيس مجلس الإدارة عادل بن مرزوق الناصر وعضو مجلس الإدارة ماجد بن عبد الرحمن العيسى وعضو مجلس الإدارة الدكتور/ تركي بن عمر صالح بقشان مصلحة غير مباشرة فيها ، وهي عبارة عن عقد طباعة علماً بأن إجمالي قيمة هذه التعاملات بلغت (4,510,023) ريال خلال العام المالي 2018م (دون شروط تفضيلية). (مرفق)

-التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة والشركة الخليجية للإعلان والعلاقات العامة (المملوكة للمجموعة السعودية للأبحاث والتسويق( والتي لرئيس مجلس الإدارة عادل بن مرزوق الناصر وعضو مجلس الإدارة ماجد بن عبد الرحمن العيسى وعضو مجلس الإدارة الدكتور/ تركي بن عمر صالح بقشان مصلحة غير مباشرة فيها ، وهي عبارة عن عقد طباعة علماً بأن إجمالي قيمة هذه التعاملات بلغت (163,404) ريال خلال العام المالي 2018م (دون شروط تفضيلية). (مرفق)

10-التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة والشركة السعودية للتوزيع (المملوكة للمجموعة السعودية للأبحاث والتسويق( والتي لرئيس مجلس الإدارة الأستاذ/ عادل بن مرزوق الناصر وعضو مجلس الإدارة الاستاذ/ ماجد بن عبد الرحمن العيسى وعضو مجلس الإدارة الدكتور/ تركي بن عمر صالح بقشان مصلحة غير مباشرة فيها ، وهي عبارة عن عقد طباعة علماً بأن إجمالي قيمة هذه التعاملات بلغت (638) ريال خلال العام المالي 2018م (دون شروط تفضيلية). (مرفق)

علماً بأنه سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءاً من الساعة العاشرة صباحاً من يوم الأربعاء 19/08/1440هـ الموافق 24-04-2019م وحتى الساعة الرابعة عصراً من يوم انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي.www.tadawulaty.com.sa
الملفات الملحقة       

ذات صلة

No Content Available
المزيد