الثلاثاء, 7 مايو 2024

01 مايو .. عمومية “مدينة المعرفة” تناقش صرف 2.2 مليون لأعضاء مجلس الإدارة كمكافآت وتعويضات عن العام 2018

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعت  شركة مدينة المعرفة الاقتصادية المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية الرابعة في مقر الشركة بديوان المعرفة، طريق الملك عبد العزيز، بالمدينة المنورة. وذلك بتاريخ 1440-08-26 الموافق 2019-05-01
رابط بمقر الاجتماع http://goo.gl/maps/uYUTAAAWcSU2

ويحق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.

ويشترط لصحة انعقاد هذه الجمعية حضور عدد من المساهمين يمثل 25% من رأس المال (وفقاً للمادة 34 من النظام الأساسي للشركة). وفي حالة عدم اكتمال النصاب اللازم لعقد الاجتماع الأول، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية:
– التصويت على القوائم المالية الموحدة (المدققة) للشركة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2018م
– التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2018م
– التصويت على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2018م
– التصويت على إبراء ذمــة أعضـاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2018م

اقرأ المزيد

No Content Available

– التصويت على تعيين مراجع حسابات الشركة من بين المرشحين من قبل لجنة المراجعة لفحص ومراجعة وتدقيق حسابات الشركة الأولية للربع الثاني والثالث والسنوية للعام 2019م والربع الأول لعام 2020م وتحديد أتعابه.

– التصويت على المكافآت والتعويضات المدفوعة لأعضاء مجلس الإدارة بمبلغ (2,200,000) ريال بواقع مائتي ألف ريال لكل عضو نظير عضويته للفترة من 1 يناير 2018م وحتى 31 ديسمبر 2018م

– التصويت لعضو مجلس الإدارة تركي بن نواف السديري بأن يشترك في عمل من شأنه منافسة الشركة وذلك كونه عضو مجلس إدارة بشركة طيبة القابضة التي تزاول نشاطاً منافساً للشركة يتمثل في الفنادق والعقارات بالمدينة المنورة

التصويت عن بعد:
سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءً من الساعة العاشرة صباح يوم الأحد 23/8/1440هـ الموافق 28/4/2019م وحتى الساعة الرابعة عصراً يوم انعقاد الجمعية، علماً بأن التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً مجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط www.tadawulaty.com.sa

معلومات اضافية    1) يُرجى من السادة المساهمين الكرام الحضور في مقر الشركة الرئيس قبل موعد الاجتماع بوقت كافٍ، وذلك لإنهاء إجراءات التسجيل.
2) كما يحق للمساهم توكيل شخص آخر لينوب عنه في الحضور بموجب توكيل خطي على ألا يكون عضواً في مجلس الإدارة أو موظفاً في الشركة، وأن يكون مصادقاً عليه من:

-الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية.

– أحد البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق.

– كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق.

وعلى المساهم أو وكيله تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية وإرساله إلى عنوان الشركة الكائن بديوان المعرفة، طريق الملك عبد العزيز، المدينة المنورة ص ب 43033 المدينة المنورة 41561 وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية، كما يجب على جميع المساهمين / الوكلاء إحضار أصل الهوية.

الملفات الملحقة       
 

ذات صلة

No Content Available
المزيد