السبت, 27 أبريل 2024

رسميا .. العائلة تتخارج من "لجام للرياضة"

«وقت اللياقة»: تسوية مع  3 من عائلة الحقباني مقابل 22.2 مليون .. 20.9 مليون منها لعضو مجلس الادارة وللرئيس التنفيذي السابق

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

كشف تقرير مجلس ادارة شركة لجام للرياضة المالكة لاندية “وقت اللياقة” عن تخارج عائلة الحقباني من الشركة، حيث باعت العائلة جميع اسهمها، اذ تخلى عبد المحسن علي الحقباني عن 3.2% من اسهمه والتي وتمثل كامل ملكيته في الشركة، وباعت لطيفة محمد الحقباني كامل ملكيتها في الشركة والبالغة 4.4% من رأسمال الشركة، وتخارجت نهلا علي الحقباني من الشركة حيث باعت 1.3% من رأسمال الشركة خلال العام 2018.

ويأتي هذا تأكيداً لمَ سبق وكشف عنه لـ “مال” فهد الحقباني الرئيس التنفيذي السابق لشركة لجام للرياضة المالكة لاندية “وقت اللياقة” ان عائلتهم باعت اسهمها في الشركة التي اسستها مع مستثمرين اخرين قبل سنوات وادرجت في سوق الاسهم “تداول” خلال العام الماضي 2018.

ووفقا لتقرير مجلس ادارة الشركة والمنشور على موقع السوق المالية “تداول” حصل عبد المحسن علي الحقباني نائب رئيس مجلس ادارة الشركة السابق على 10.7 مليون ريال خلال العام 2018، منها 2.3 مليون ريال مكافأة نهاية الخدمة و8.4 مليون ريال مكافأة خاصة خارج عقد التوظيف بحسب ما اشارت اليه الشركة في تقرير مجلس ادارتها.

اقرأ المزيد

No Content Available

وبلغت المبالغ التي حصل عليها فهد الحقباني، الرئيس التنفيذي السابق للشركة 10.2 مليون ريال، بنهاية العام 2018، منها 8.5 مليون ريال صرفت كمكافأة خاصة خارج عقد التوظيف و1.7 مليون ريال مكافأة نهاية الخدمة، فيما حصل وليد الحقباني نائب الرئيس التنفيذي السابق على 1.3 مليون ريال، منها نحو مليون ريال مكافآة نهاية الخدمة و289 الف ريال مكافأة خاصة تم صرفها خارج عقد التوظيف.

وابانت الشركة ان المبلغ المدفوع خارج عقد التوظيف كمكافأة خاصة تشمل الادارة التنفيذية السابقة ونائب رئيس مجلس الادارة السابق وتم اعتماد هذه العلاوة من قبل مجلس الادارة.

 

ذات صلة

No Content Available
المزيد