الأربعاء, 1 مايو 2024

افتتاح مشروع المستشفى السعودي الألماني بإمارة عجمان 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية عن افتتاح مشروع المستشفى السعودي الألماني في إمارة عجمان بدولة الإمارات العربية المتحدة بتاريخ 15/04/2019م وذلك على النحو التالي: ـ

 

– يحتوي المستشفى على 150سرير لمرضى التنويم الداخلي و46 عيادة تخصصية.

اقرأ المزيد

No Content Available

– تعود ملكية المستشفى إلى شركة عجمان للرعاية والتنمية الصحية وهي شركة تمتلك معظم أسهمها شركة بيت البترجي الطبية (طرف ذو علاقة) ولديها اتفاقية إشراف إداري مع شركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية (المستشفى السعودي الألماني).

– لا تمتلك شركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية (المستشفى السعودي الألماني) أي أسهم

في هذا المستشفى وتقدم الإشراف الإداري بموجب نموذج إيرادات الأصول الخاصة بها.

وحصلت المستشفى على كل التراخيص المطلوبة من الجهات المختصة وبدأ استقبال المرضى اعتباراً من تاريخ 15/04/2019م.

– ستحصل شركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية (المستشفى السعودي الألماني) على نسبة (10%) من صافي الأرباح قبل خصم الضرائب والزكاة كرسوم إشراف إداري على المستشفى.

وتتوقع الشركة البدء في الحصول على رسوم الإشراف الإداري اعتباراً من العام 2021م.

الجدير بالذكر بأن شركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية لديها اتفاقيات إشراف إداري مع المستشفى السعودي الألماني بمدينة دبي والمستشفى السعودي الألماني بمدينة الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة والذي تم افتتاحه العام الماضي بتاريخ 05/06/2018م.

ويأتي هذا بالإشارة إلى إعلان الشركة المنشور على موقع تداول بتاريخ 05/03/2017م بخصوص الموافقة على توقيع اتفاقيات مع شركة بيت البترجي الطبية تقوم بموجبها شركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية بالإشراف الإداري على ستة مستشفيات قيد التطوير خارج المملكة العربية السعودية لتدار تحت العلامة التجارية (المستشفى السعودي الألماني) ومن ضمنها مستشفى بإمارة عجمان.

ذات صلة

No Content Available
المزيد