الثلاثاء, 30 أبريل 2024

22 مايو .. عمومية “بوان” تفوض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف أو ربع سنوي عن العام 2019

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة شركة بوان، المساهمين لحضور إجتماع الجمعية العامة العادية للشركة، المقرر عقده في يوم الأربعاء 17 رمضان 1440هـ الموافق 22 مايو 2019م، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً في مدينة الرياض في فندق دبل تري من هيلتون الكائن في حي المروج، طريق الدائري الشمالي، وذلك بتاريخ 1440-09-17 الموافق 2019-05-22
رابط بمقر الاجتماع https://goo.gl/maps/Xer6mkkJnns

كما يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح. علماً بأن أحقية تسجيل الحضور للإجتماع تنتهي وقت انعقاد الجمعية، وأحقية التصويت على بنود الإجتماع للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

ويكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية    مرفق

اقرأ المزيد

No Content Available

كما يمكن للمساهمين من الإدلاء بأصواتهم عن بعد على بنود اجتماع الجمعية العامة العادية وذلك من خلال خدمة التصويت الإلكتروني، دون الحاجة إلى تعيين وكيل لحضور هذا الإجتماع علماً بأنه سوف يتم فتح باب التصويت الإلكتروني على بنود جدول الأعمال بتاريخ 18 مايو 2019م في تمام الساعة العاشرة صباحاً، وينتهي التصويت بتاريخ 22 مايو 2019م الساعة الرابعة مساءاً، ويمكن للمساهمين المسجلين في موقع خدمات تداولاتي الإلكتروني التصويت وذلك عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بتداولاتي (www.tadawulaty.com.sa)، علماً بأن التسجيل في خدمات تداولاتي والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين.

كما يحق للمساهم توكيل شخص آخر عنه في الحضور بموجب توكيل خطي (مرفق) على ألا يكون عضواً في مجلس الإدارة أو موظفاً في الشركة، وأن يكون مصادقاً عليه من:
الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية.

إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق.

كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق.

وعلى المساهم أو وكيله تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية، وإرساله إلى مقر الشركة الرئيس والكائن في مدينة الرياض – طريق الملك فهد الفرعي – حي المحمدية – مبنى الأولى -الدور الخامس، وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية، كما يجب على جميع المساهمين / الوكيل احضار الهوية.

الملفات الملحقة       

ذات صلة

No Content Available
المزيد