الخميس, 25 أبريل 2024

تعزيزا لروح التشاركية بين الموظفين والتحول لبيئة رقمية مبتكرة

نفذتها SharedTech .. وزير العمل يدشن منصة “بوابة التواصل الداخلي”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دشّن أحمد بن سليمان الراجحي وزير العمل والتنمية الاجتماعية في مقر الوزارة بالرياض، منصة “بوابة التواصل الداخلي”، والتي تأتي تعزيزًا لروح التشاركية بين الموظفين، والتحول لبيئة رقمية مبتكرة، والإرتقاء بجودة الخدمات، حيث تقدم عدة خدمات، وتُتيح للمستخدم استعراض أخبار وفعاليات الوزارة وإدارتها بطريقة مبتكرة.

وتم تنفيذ المشروع عبر الشريك التقني للوزارة شركة التقنيات المشتركة SharedTech – الداعم التقني ومقدم خدمات التطوير في صحيفة مال – والتي تعتبر من أكثر الشركات السعودية تخصصاً في مجال أعمال التشاركية الرقمية وتعزيز التواصل سواء الداخلي أو العام للجهات والمنظمات. 

وتقدم البوابة عبر صفحاتها العديد من المزايا التي تجعل منها شبكة اجتماعية داخلية تزيد من فرص التواصل والاستفادة من خبرات منسوبي الوزارة. حيث تقدم البوابة مجتمعات داخلية للتواصل ومنتديات للنقاش والتفاعل ووصولاً سريعاً للخدمات المقدمة للمنسوبين. 

اقرأ المزيد

وتحوي البوابة عبر جنباتها أيضا العديد من الخدمات ذات القيمة المضافة كصفحات الإدارة والمهام الخاصة بالموظفين وبيانات بالتعاميم والإجراءات لتكون منصة تشاركية ومعرفية واسعة الاستخدام. 

وشهد الحفل عرضاً مختصراً لبوابة التواصل الداخلي وشرحاً للفوائد التي ستجنيها الوزارة ومنسوبيها من تسهيل عملية التواصل والوصول للمعلومات والاستفادة من الخبرات والمهارات وتعزيز الانتماء الوظيفي لمنسوبي الوزارة. 

وتجدر الإشارة إلى أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تسعى لبناء مثل هذه المنصة عبر كوادر وطنية وتطويع التقنيات ذات المصدر المفتوح من شأنه تعزيز كفاءة أعمال الوزارة وصناعة تجربة للمحتوى المحلي التقني عالي الكفاءة. وتعتبر وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أحد أكثر الجهات الحكومية في استخدام منصات المصدر المفتوح ذات المردود العالي لبيئة الاعمال والاقتصاد.  

ذات صلة

المزيد