السبت, 27 أبريل 2024

“البنك الأول” يعلن بدء التصويت الإلكتروني على بنود العمومية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

No Content Available

أعلن البنك الأول أن يعلن للسادة المساهمين عن بدء التصويت الإلكتروني (التصويت عن بعد) على بنود اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول) والمقرر عقده في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم الأربعاء 10-09-1440هـ (حسب تقويم أم القرى) الموافق 15-05-2019م، في مقر البنك الأول مبنى الواحة – شارع الحسن بن علي، طريق خريص بالرياض.
علماً بأنه سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية العامة ابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً من يوم الأحد تاريخ 7 رمضان 1440هـ الموافق 12 مايو 2019م وحتى تمام الساعة الرابعة عصراً من يوم انعقاد الجمعية يوم الأربعاء تاريخ 10 رمضان 1440هـ الموافق 15 مايو 2019م. وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa

كما نوهت البنك بأنه بناءً على الفقرة (4) من المادة (191) من نظام الشركات، لا يحق للمساهم الذي يملك أسهماً في كل من البنك الأول وبنك ساب التصويت على القرارات المتعلقة بصفقة الاندماج إلا في الجمعية العامة غير العادية لإحدى البنكين. وفي حال قام أي من المساهمين بالتصويت على القرارات المتعلقة بصفقة الاندماج في الجمعية العامة غير العادية للبنك الأول وبنك ساب فسيتم احتساب صوته في جمعية واحدة فقط وذلك بالتنسيق بين البنكين.
 

ذات صلة

No Content Available
المزيد