الجمعة, 3 مايو 2024

 استقالة ياسر الشريف الرئيس التنفيذي لـ  “جبل عمر”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة جبل عمر للتطوير عن موافقة مجلس الإدارة على قبول استقالة الرئيس التنفيذي للشركة ياسر بن فيصل الشريف، والمقدمة بتاريخ 19/9/1440هـ الموافق 24/5/2019م. علماً بأن ياسر سيستمر في القيام بمهام الرئيس التنفيذي لحين تعيين رئيسا تنفيذيا للشركة. 

ويتقدم المجلس بخالص شكره لياسر نظير جهوده المبذولة خلال فترة رئاسته للشركة متمنياً له التوفيق والسداد في مهامه كعضو بمجلس إدارة الشركة.

وفي ذات الشأن أعلنت شركة جبل عمر للتطوير عن موافقة مجلس الإدارة على تعيين ياسر بن فيصل الشريف عضواً في المركز الشاغر بمجلس إدارتها.

اقرأ المزيد

No Content Available

ويحمل ياسر الشريف درجة الماجستير في إدارة المخاطر المالية من جامعة نيويورك ستيرن ودرجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة الملك عبدالعزيز. شغل الأستاذ ياسر منصب الرئيس التنفيذي لعدد من الشركات المالية والاستثمارية. كما أنه شغل عضوية مجلس الإدارة لعدد من الشركات المدرجة وغير المدرجة بالسوق.

ووافق مجلس الإدارة على تعيين ياسر بن فيصل الشريف عضواً في المركز الشاغر بمجلس الإدارة. علماً بأن موافقة المجلس بالتعيين لا تُعَدّ نهائية، وسوف يُعرض هذا التعيين على أول اجتماع للجمعية العامة لإقراره.

 

ذات صلة

No Content Available
المزيد