الجمعة, 26 أبريل 2024

 17 يونيو .. عمومية “شمس” تبحث تعيين مراجع حسابات من بين المرشحين

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة شركة المشروعات السياحية (شمس) المساهميهن لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الاول) والتي ستعقد بإذن الله في يوم الاثنين 14 / 10 / 1440هـ الموافق 17 / 6 / 2019م وذلك في تمام الساعة (السادسة والنصف مساءً) بمقر المركز الرئيسي للشركة بمدينة الدمام. منتجع شاطئ النخيل (قاعة الاجتماعات) منطقة شاطئ نصف القمر.

رابط بمقر الاجتماع    http://https://goo.gl/maps/19UZWo1bMUm

ويحق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.

اقرأ المزيد

No Content Available

ويكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضرة مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الاقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الاول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الاسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية:
– التصويت على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في  31- 12- 2018م.
–  التصويت على تقرير مراجع الحسابات عن السنة المالية المنتهية في  31- 12- 2018م.
– التصويت على القوائم المالية عن السنة المالية المنتهية في  31- 12- 2018م.
– التصويت على تعيين مراجع الحسابات للشركة من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والرابع والسنوي من العام المالي2019م، والربع الاول من العام المالي 2020م، وتحديد أتعابه.
– التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الادارة عن السنة المالية المنتهية في 31- 12- 2018م.

علماً بأنه سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداء من الساعة (١٠صباحا) يوم الخميس ١٤٤٠/١٠/١٠هـ الموافق ٢٠١٩/٦/١٣م وحتى الساعة (٤ مساء) من يوم انعقاد الجمعية، وتدعو الشركة جميع المساهمين الكرام الذين يتعذر عليهم الحضور شخصيا إلى التصويت عن بعد، علما بان التسجيل في خدمة تداولاتي والتصويت متاح مجاناً لجميع مساهمي الشركة وذلك على الرابط التالى :
(https://www.tadawulaty.com.sa)

ذات صلة

No Content Available
المزيد