السبت, 27 أبريل 2024

“غرفة الرياض” تعلن عن 194 وظيفة للذكور و 114 وظيفة للإناث في عدد من الشركات

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

تعرض غرفة الرياض ممثلة بإدارة التوظيف والتوجيه المهني عددا من الشواغر الوظيفية تبلغ 308 وظيفة للذكور والإناث، لعدد من الشركات والإذاعات الخاصة، وذلك لحملة الشهادة المتوسطة والثانوية والدبلوم والبكالوريوس، وسيتم إجراء المقابلات الوظيفية ابتداء من يوم الأحد وحتى الأربعاء من الأسبوع القادم.

وتبدأ شركة الكربون السعودية باستقبال طالبي 10 من وظائفها وهي محصل ومهندس ومدير وكاتب ومشرف وذلك لحملة الدبلوم والبكالوريوس من الذكور، وذلك من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية عشر ظهراً من يوم الأحد 23 يونيو بمقر الشركة.
وأعلنت شركة المأكولات السريعة (البيك) عن رغبتها في شغل عدد 53 من وظائفها الخاصة بالذكور والتي تحمل مسمى كاشير وإنتاج، وذلك لحملة الشهادة المتوسطة فما فوق، وذلك يوم الأحد 23 يونيو من الساعة الثامنة وحتى العاشرة صباحاً بمقر غرفة الرياض.

وتستمر مقابلات التوظيف بمقر غرفة الرياض وذلك لشغل عدد 23 وظيفة للسيدات أعلنت عنها الشركة العربية لخدمات الأمن والسلامة أمنكو، بمسمى إداريات وحارسات أمن لحاملات شهادة الثانوية العامة وبكالوريوس إدارة، وذلك يوم الاثنين 24 يونيو من الساعة الثامنة وحتى العاشرة صباحاً. 

اقرأ المزيد

وتستقبل شركة أحمد العبد الله العيسى طالبي التوظيف لشغل عدد 15 وظيفة نسائية لحاملات شهادة الثانوية العامة بمسمى أخصائيات مبيعات، وذلك يوم الاثنين 24 يونيو من الساعة الحادية عشر صباحاً وحتى الواحدة ظهراً بمقر الشركة.
ووفرت إذاعة ألف ألف 10 وظائف للذكور بمسمى تنفيذي مبيعات وذلك لحاملي شهادة البكالوريوس، وسيتم استقبال الراغبين في شغلها يوم الاثنين 24 يونيو من العاشرة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً بمقر الشركة.

وتتوفر لدى شركة الأطعمة والترفيه التجارية المحدودة عدد 30 وظيفة ذكورية بمسمى طاقم خدمة خصص لها المتقدمين من حاملي الشهادة الثانوية، حيث تستقبل الراغبين في شغلها من الساعة الواحدة وحتى الثالثة ظهراً من يوم الاثنين 24 يونيو بمقرها.
وتستمر مقابلات التوظيف لدى شركة الروابط العالمية لشغل 19 وظيفة رجالية من حاملي شهادة الثانوية فما فوق لوظائف شؤون إدارية، كاشير، استقبال، مندوب مبيعات، مندوب مشتريات، صيانة، محضر قهوة، وسيتم استقبال الراغبين في شغل هذه الوظائف بمقر غرفة الرياض يوم الاثنين 24 يونيو من الساعة الثامنة وحتى العاشرة صباحاً.

وتستقبل إذاعة ألف ألف بمقرها، الراغبات في شغل 10 من وظائفها بمسمى تنفيذي مبيعات لحاملات شهادة البكالوريوس، وذلك يوم الثلاثاء 25 يونيو من العاشرة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً .

وأعلنت شركة الوسيلة الدولية للدعاية والإعلان عن توفر عدد 4 وظائف للراغبات من حملة بكالوريوس وتصميم جرافيك بمسمى مصممات جرافيك، وذلك يوم الثلاثاء 25 يونيو من الساعة الحادية عشر صباحا وحتى الواحدة ظهرا بمقر الشركة.  

وتستأنف شركة الروابط العالمية يوم الثلاثاء 25 يونيو استقبالها لراغبي التوظيف لشغل 62 وظيفة أنثوية لحاملات شهادة الثانوية العامة فما فوق بمسمى كاشير واستقبال ومندوبة مبيعات، وذلك من الساعة العاشرة وحتى الثانية عشر ظهرا بمقر الشركة.

كذلك تستأنف شركة أحمد عبد الله العيسى استقبالها للذكور من حملة شهادة الثانوية فما فوق لشغل 7 من وظائفها بمسمى منسق مبيعات، محاسب، مصمم وأخصائي ARP، وذلك يوم الثلاثاء 25 يونيو من الساعة الثامنة وحتى العاشرة صباحاً بمقر غرفة الرياض.
وتستقبل شركة سنابل السلام للصناعات الغذائية الراغبين في شغل 15 من وظائفها لحاملي شهادة المتوسطة من الذكور بمسمى بائع حلويات، وذلك يوم الأربعاء 26 يونيو من الساعة الثامنة وحتى العاشرة صباحاً بمقر غرفة الرياض.
 

ذات صلة

المزيد